منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   ايه خنتك نعم خنتك مع ... [ وسَادَه ] ! ! ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8506)

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 06-01-2010 01:36 PM

ايه خنتك نعم خنتك مع ... [ وسَادَه ] ! ! !
 
وجانا البرد..
رحلت وقلت لي
:-
"راجع ..قبل ماتمطر الدنيا وينبت ورد"
وراح الصيف..وراح الورد
وجانا البرد
وأبد ماجيت
..!




عطشان أنا.. اسقيني..
أرجوك اسقيني!
حتى ولو قطره..منْك تكفيني!



ماقلت لك إني أخاف
ترووووح
وتترك لي جفاف..
خوفي | تجافيني !



ياأغلى من عيني لعيني
اسقيني حُب.. والاعَتب !
اسقيني كل اللي تحب
بس للضمى أرجوك
لا..لا تخليني



عطشان أنـا..
إ س ق ي ن ي..!





مريت ( يآ هوى البال ) فـ أحلامي
وألتحفتك .. دفـا .. أنا أجوعه
تصـور
من كثر ماتمنيتك ب أيامي
صحيت من الحلم ( موجوعه ) !







من رَحلتْ !
صاحبت انا ( غيركْ ) معاكْ !
شوقي ’
وتفسير الـ [ هلاكْ ]
الـ [ هلاكْ ]
الـ [ هلاكْ ]





الغيابْ اكبرْ جُروحِي ’
ياللي تجهل هالـ/ غِيابْ !
( إرجَعْ )
وطمنٌها روحي ’
مَلتْ عيوني الـ/ عتابْ





ذبل شوقي ....... أشتعل شوقك
طفى شوقك .... نبت شوقي
متى ؟!
نتشابه ف أحاسيس ( الهوى ) !
أو
يعجز شوقي يوصل لمواصيل ( شوقك ) !






لا تسأل شكثر أحبك ، قلت لك مدري
بس أنه أكثر من اللي يمكن تحسّـه






قهوة صباحي أنت
قمّ قهوني لاهنت..!
ماقد طلبتك شي..
بس أذكر إني قلت لك..//
- يقتلني سكوتك -
قمّ وأسقني [..صوتك..]
خلني أحس..
إني انا
للحين بآقي ..// حيّ..!





مليت من طول السهر،
وأنا أنتظر منك خبر..!
تدري..!!
أنا ودي أسألك..؟!
في اللي حصل..:
من السبب؟!
لاتقول لي هذا قدر..
ترى الجفا والله..
تَـعـب..!
ياللي تحب أوقات
وأوقات ماحسك تحب..!
من السبب..?
والله قهر..







إشتَقتْ
ايه وربيٌ اشتقت لك ’
احتجتك بـ/ قربي وربي احتجت لكْ

تدري وش يعني تسافر !
يعني تكسر [ ألف ] خاطر ’

تدري وش يعني رجوعك !
يعني انسى معنى ( جوعك ) ..!






ابي تعذرني !
اي ( خِنتكْ )

نعم خنتك مع ....... ’
[ وسَادَه ] ! ! !

في كل ليله من غيابك ’
احاكيها وتحاكيني ’

والا من ضقت كـ/ العاده ’
تحضني / تشيل الضيق من صدري .. تواسيني .. !

أضمْ وسادتي واشكي لها هم الأسى والبعد ’
وساده هيٌ ! ! !
ولاكن تشعر بـ/ هميٌ وعنا هالـ/ صد !

! منقول !

شيخ بإحساسه وذوقه 06-01-2010 01:58 PM

ابي تعذرني !
اي ( خِنتكْ )

نعم خنتك مع ....... ’
[ وسَادَه ] ! ! !

في كل ليله من غيابك ’
احاكيها وتحاكيني ’

والا من ضقت كـ/ العاده ’
تحضني / تشيل الضيق من صدري .. تواسيني .. !

أضمْ
وسادتي واشكي لها هم الأسى والبعد ’
وساده
هيٌ ! ! !
ولاكن تشعر بـ/ هميٌ وعنا هالـ/ صد






ابدعت اخوي ..


لا عدمناكـ

Rooz 06-01-2010 02:03 PM

كلمات يتخللها الاحساس
اهنك عـ هذه الاحرف
فواصل ابداعك
دمت بود ,,, روووز

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 06-13-2010 09:24 AM

http://www.sarkosa.com/vb/imgcache/76223.imgcache.gif

فارس الفارس 06-13-2010 01:04 PM

انواع الخيانه بدون تجريح


من أجمل ماقرات بالخواطر الرائعه

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 06-14-2010 04:30 PM

http://photos.azyya.com/store/up2/081031172958gGq7.gif


All times are GMT +3. The time now is 02:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant