![]() |
كّل الحكي ف دآخلي ينطق حرام
|
خاطره جميله
أختي : جرحني زماني عانقت سماء الليل وإلم الفراق وعتب المحب تقبلي مروري مع تحياتي:::::: |
الاجمل مرورك يا امير امير بسطورك وبكلماتك لا حرمنا منها شاكره لك تنوير متصفحي بروحك الطيبة لك ودي وورودي |
ابداع يفوق الوصف كل الشكر
عزيزتي على هذا الابداع تقبلي مروري |
الابداع يتوفق في حضووورك ونزف قلمك المميز
لا عدمنا هذا التميز والابداع لا تحرمينا من جديدك وتميزك القااادم انتظر جديدك بكل شووووق |
موضوع جميل اشكرك علي اختيارك للموضووع الراقي ,,,
وننتظر جديدك بكل شووق..... تقبلي مروري ولك الشكر الجزيل |
| All times are GMT +3. The time now is 10:03 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا