منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   انا بنت الرجال اللي تـنـومس من حكا فيها ~~ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8154)

أنفاس الورد 05-25-2010 05:42 AM

انا بنت الرجال اللي تـنـومس من حكا فيها ~~
 
ليش ذاب الصدق بقلوب الرجال ؟!


ليش انا قبل الزواج كنت اناديها " الغلا "
وكنت اناديها " الغرام "
و " بعد أُمي وابوي "
و " ضحكتي ... وابتساماتي ... وبلسم جرحي المفتوح وجروحي "


وعقب ما ربي جمعنا ...~
واجتمعنا
وصرنا أُسرة
وصرت انا واياها جميع
نصحى وننام
ونشرب بكاس الغرام
ويوم اناديها تجيني ما تأخر
وتقول " ســم ...! "
و " لبي قلبك يا بعد قلبي انا "

صرت اناديها عقب ذاك الغلا
" هيه... وينك يامره ...؟!

ليش انا قبل الزواج كنت اكلمها
واسولف
واقضى ساعات وزمان
واحتريها
وحتى لو تأخرت ... او اخلفت ميعادها
ما ازعل عليها


لاآآآآ


ولا حتى اعاتبها شوي
وكنت اشوف عيوبها بعيني جمال"
ونقصها بعيوني هو معنى الكمال"

ويوم صرنا مع بعضنا
لو حكت لي كلمتين
او سولفت ... او مازحتني وضحكت
قلت : كافي ... بس ... ما ابي قلة ادب
" واعتقد يكفي كلام وبربرة ...!! "


يااااااااااااااااااااااهـ !!
بعد ماكان الحكي بشفاهها ينقط عسل
صار بتاليها حكي...؟!
لآآآ
وليته حكي ...
صار اسمه " بربرة ... أو ثرثرة ...!! "

ليش اراضيها منوّل يوم تزعل
وما آتحمل بس لو لحظة زعل
وكنت ادللها
واموت بضحكها
واقول " آسف يا غلاي "
واكتب [ اجمل بيت شعر ] لعينها لين ترضى


وعقب ما ربي جمعنا


من تزاعلني اقول لها
" في بليس ... طقي راسك بالجدار أنتي حي الله ...!! "


وربي احنا صدق [[ مرضى عشق ]]
واشواق
ومشاعر
وعشقنا من دحدرة في دحدرة
ماعرفنا وش معنى البنت ~
ولا عرفنا قدرها
ولا وفاها بصدرها
وما حكينا عن غلاها
ولا صفاها
ولا هواها
ولا دفاها


بس نتكلم على
ثرثرتها
وبربرتها
وحكيها


ما نخاف الله يعاقبنا وهي
عطر دنيانا وهوانا ~
بدونها تظلم سمانا ... بدرنا في خدها ~
وصبحنا في قدها ~
وشمسنا بكفوفها ~
وربي وردة ... يا سعد من شمها ~
وغيمةٍ تمطر حنان ... والحلا في دمها ~
وشكل بسمتها جنان ... والكرز في فمها ~
وبن عمتها المطر ... وغيمة الشوق أُمها ~
و ولد خالتها الربيع ... والزهر هو عمها ~
وخصرها دنيا لحاله ... ~ ... والعطر في كمها ~


وشهي الدنيا اذا مابه بنات ...؟!

صحراء مافيها ربيع !
وعيون كاسيها الوجل !
و وجيه ما فيها امان !
وطفل يبكي !
وشيخ يشكي !
ودنيا مافيها رفيق !
وصحبة ما فيها وفاء !
وقلوب ما فيها حنان !
وما احدٍ يرحم احد !


برحمتك يارب ... " خل لنا البنات "
بضحكهم
وهبالهم
وخبالهم
ودموعهم
وشموعهم
ويا حلو تدليعهم
ويا حلو تدليلهم


رحمتك يارب ... " خل لنا البنات



محبتي

Rooz 05-25-2010 05:53 AM

تسلم هالانامل
على هالذووق
والله وصح بوحك
وذوقك غلااتي
دمتي مبدعه ...

آسطوره 05-25-2010 06:01 AM

ابداااااااااع ×ابدااااااااااع

سلمت اناملك على طرحك الذي يقع في الصميم

بتمنى يوصل الهدف لاصحاب العقول النيراا



ودي


صموتهـ

فارس الفارس 05-25-2010 06:10 AM

روعه ماطرحتي اختي بقايا جروح


احترامي

فواز


أنفاس الورد 05-25-2010 10:14 AM

تسلم اياديكم ع المرور


ارق الامنيات

♥ تَحِكمنِيّ قنِآعِآتيّ▌ 05-25-2010 10:31 AM

برحمتك يارب ... " خل لنا البنات "
بضحكهم
وهبالهم
وخبالهم
ودموعهم
وشموعهم
ويا حلو تدليعهم
ويا حلو تدليلهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جميـل ماطرحـتـه يمـنـاك يالغلا

لاتحرميـنـا من جديـدك

تقبلي وافر تقديري واحترامـي

اخـوكـ

♥ تَحِكمنِيّ قنِآعِآتيّ

نواف 05-25-2010 11:19 AM

راااق لي مااسطره قلمك



دمتي لنااا


لك ودي

إبتهال الروح 05-25-2010 02:52 PM

http://moseqar2002.jeeran.com/top10.gif

ضيعتني العاطفه 05-25-2010 03:13 PM


بقايا جروووح

دوام الحال من المحاااال

ما اروع خط قلمك البدع

الذي سطر اجمل وارووع معاني

الجماال والرقه

حروف من ذهب زينت طرحك الجميل

لج مني احتراامي لسمو شخصكـ~..



All times are GMT +3. The time now is 10:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant