منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   يتيم الحب (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=7918)

الحرف العنيد 05-19-2010 01:16 AM

يتيم الحب
 
انا يتيم الحب يوم الناس كل له حبيب،
يفرح معه في فرحته
ويشاركه معنىالحزن،
وانا. .
وليف الهم . . واللوعات . .
والجرح العطيب . .
{ والدمعه اللي حايره بين المحاجر . . والجفن }
وانا ... الذي... عيت حظوظه ..
لا تصيب"و"لا تخيب" ماعاد ..
يفرق لو .. يطول الوقت العصيب !
الا ؟المواجع ... والتعب .. والغلب ..وانواع الفتن...
وما ضيع امالي وكدر عيشتي الاالقريب ..
اللي كوى قلبي بنيران التعاسه والغبن .
وصرت { الوحيد } بدنيتي بين البشر كني { غريب }
اتذكر اللي قد مضى { وابكي } مع صوت الشجن
العله اللي في فؤادي ما يعالجها الطبيب ..
يمكن .. يكون بعد الرحيل ..
القى"دواهافي {الكفن}

العنود بنت خالد 05-19-2010 02:17 AM

خاطره تشع بالاحساس

راق لي اختيارك

دمت بافضل حال

Rooz 05-20-2010 06:07 AM

ـإبدآإآع لايوصف .... رآإآقت لي هذهـ الكلمآإآت
لك شكري وـإحترـآمي .. على ذـآئقتك
سلمت ـأناملك غلـآي ..
ننتظر جــــديدكـ ..
ودي وـإحترـآمي ...

Rooz

أنفاس الورد 05-22-2010 05:14 AM

رائعه .. متفرده بالتميز والجمال


شكرا لقلمك الرائع

بانتظار جديدكـ


آسطوره 05-22-2010 05:23 AM

تسلم يالغالي على طرحك الملئ بالاحساس


ننتظر جديدك

وتقبل مروري

ودي

صموتهـ

الحرف العنيد 05-25-2010 04:49 PM

مشكوووووووووره العنوود على المرور الراقي
لاا عدمت هذا المرور
كوني بالقرب دووم مو يووم

الحرف العنيد 05-25-2010 04:51 PM

مشكووووووووووره روووز على المرور الباهر
الذي انا ر متفحي البسيط
كم اسعدني هذا المرور
لا عدمت مروورك

الحرف العنيد 05-25-2010 04:53 PM

مشكوووووووووره بقاااايا جرووح على المرور الراقي
لا عدمت هذا المرووور الممميز
كوني بالقرب دووم مووو يوووم

الحرف العنيد 05-25-2010 04:55 PM

يسلمووووووووووووووو ابتسااااااامة صمت على الراقي
لا عدمت هذا المرورو المميز
كوني بالقرب دوم موو يووم

ضيعتني العاطفه 05-26-2010 08:18 PM

الحرف العنيد

صاحب الحرف المتألق ..
وملك القلم الذهبي الرائع ..

فرغـم الحـزن الذي سود خ ـاطرتك إلا أنها اكثر من رائعه ..
مهما كتبت اناا لن أوفي كلماتك وذاتك حقهاا لذا سأتوارى منها بخجل ..
فدمت بخير وسعاده ..
وليدوم الامل يسكن كل مساحات خيالك وتفكيرك...
ودي ..


All times are GMT +3. The time now is 06:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant