![]() |
حـبـيـبـتــــي .... كـيـف .... بـدونـهــا
حـبـيـبـتــــي كـيـف .... بـدونـهــا إلى من سحرت قلبي بحنانها وملـكـت روحـي بـعـطــفـهـــا وسلـبـت عـقـلـي بـرقـتـهـــــا وسكن طيفها خيالي بجمالها آآآهـ مـــا أقـــــــول عــنـهـــا وكــيــف أصــف عـيـنـيـهــــا انها جميله وبمنتهي رقــه ويا لـرقـتهـا أعشق لحظة صمتها و رقــه حـوارهــا أحفظ في بأعماق قلبي رقــه همساتهـا وأردد بشفاتي عذب كلماتهـا وأسأل النجوم عن أخبارهـا كـيـف ... بـدونـهــا بــدمـي أسـقـي ذكـريـاتـهـــــا التي أستوطنت قلب عاشقهـا حبيبتي كيف أعيش بدونهــا لـقـد تعـودت على أنفـاسهــا وصوتها وشكلها وحضنهــا كيف لي أن أعيش بدونهـــا أحــبــهــــــا أحببتها لدرجة الجنون أحبها لا أري أمام عيناي سواهـــا ولا تنطق شفاتي الا بإسمهـا قـلـبي ينبض بـإحــسـاسـهــا مهما بعدت عنها سيـبـقـى قلبي أسـيـر بقــلبـهــا ينبض بحبها ويتنفس بـروحها عرفـت مـعـنـى الـحـب بحـبهــا فكيف لي أن أعيش بــدونـهـــا مناجاتي ماهي الا نبضــاتـهــا أحـــبــــهــــــــا بـنــبـض طــــــلالـ الــشــلـــهـــــوبــ |
هنيئاً لك بحبك ،’
وهنيئاً لحبيبتك بك .. يآرَجل آلمشآعرِ الصآخبة , مَرحى لنجلآئك , فلتُمْسِك بك بين آهدآبهآ ,’ . دآم نبضك ,’ :) |
دام احساسك ينبض بالحب
شكرا لاحرفكـ الرائعه الى الامام |
اقتباس:
ضــــــــــــــوء دام حضـــــــــــورك بتألق تحياتي لسموكـ وللاطلالتك ولحرفك السامي واشكرك على المرور |
اقتباس:
دام حضـــــــــــورك بتألق تحياتي لسموكـ وللاطلالتك ولحرفك السامي واشكرك على المرور |
| All times are GMT +3. The time now is 05:44 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا