![]() |
احـــترم الصمت......فأصمـت
احـــترم الصمت......فأصمـت اسالها فتصمت وانا احترم صمتها فاصمت واغوص في بحر صمتها لا اعرف عنه شي سوي انه شي مجهول ولا اجد شي سوي الصمت تنتشلني الذكريات تاخذني بصمتي منفردة لتعرض علي شريط من احداث مرت ما اجملها وما اقساها اعود لها ومازالت صامته شامخه اتاملها برويه اتفحص ملامحها اشع عطش عيناي بالنظر اليها حاولت ان ادير عيناي ولكن عيناي ترفض اوامري انظر اليها وهي تنظر للافق شامخه واري فيها كل رموزالانوثه وكبريا الملوك استصغر نفسي حين اراها اتقزم امامها اموت خجلا لو راتني انظر اليها ياالهي هذا جمال صمتها.....!! فكيف ان تكلمت.....!! يا الهي انها هي من وصفها بالجمال ابيات الغزل انها هي ملكه زماني ومكاني انها هي اميرة قلبي انها هي فانا لا اري في العالم سواها يا الهي ما اجمل الصمت معها ليتني اعيش عمري كله صامتا معها ويشق صمتي وصمتها صوت من بحر الغرام وصلتك رساله فاساله ممن هي فيرد لا اعلم افتحها فلا اجد فيها سوي حروف صامته لا تقراء اسال نفسي هل أراها اجد نفسى صامتا فاليوم ابتسم ولا تعلم سر ابتسامتي لا تعلم اني كنت معها بخيالي كنت معها بصمتي أحترم الصمت .... فأصمت تحياتي لكم طلال الشلهووب |
كم هو رائع صمت الحب وتامل ملامح المحبوبه طرح راقي واحساس جميل اسعدني مروري دمت بود |
ما اروع الصمت وما اشد عذااابه
اصعب مايعيشه الانسان صمت قلبه وصمت مشاعره رااائعه تلك الحروف جميل هذا الاختيار سلمت اناملك على تلك الكمات الساميه دومت لمن تحب |
كم هو جميل سيـــل كــلماتكـِ
ابدعت في كل مانثرته من نسج كلمات أمام نواظرنا ..... لامست بعذوبة مشــاعركـِ أحاسيس تسكننا .. وأمتعت عقولنا بكتاباتكـِ الراقية .. تسلم اناملك بأنتظااار المزيد من ابداعاتكـ |
اقتباس:
كلك ذوق يسلمو على هـ الاطلاله الرائعه والمرور العطر |
اقتباس:
كلك ذوق يسلمو على هـ الاطلاله الرائعه والمرور العطر |
اقتباس:
كلك ذوق يسلمو على هـ الاطلاله الرائعه والمرور العطر |
رآآئع ماخطته اناملكــ
شكرا لقلمك الرائع بانتظار جديدكـ |
اقتباس:
كلك ذوق يسلمو على هـ الاطلاله الرائعه والمرور العطر |
| All times are GMT +3. The time now is 07:02 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا