منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   الورده والمرأه توأمان (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=6817)

ذات الشهد 04-11-2010 02:22 AM

الورده والمرأه توأمان
 

قال حكيم " إذا كان معك قرشان فـ إشتر بواحد رغيفاً ,, وبالآخر

ورده ""إذا شعرت بالتشاؤمـ ,, فـ تأمل ورده "

http://www.5jolh.com/vb/uploaded/318_1227353626.jpg


" الورده هي الطبيعة الصامتة النابضة بكل ألوان الحياة ,,

ألوان مضيئه تعكس التفاؤل العميق والفرح بالحياة
لأن ذلك كفيل بتغيير حالة التشاؤم إلى حالة السعادة والفرح , ولأنه وبـ بساطه
ماتفكر به هو ماتجذبه لـ نفسك , فإذا فكرت بأمور مقلقه فإنك ستجذب لـ نفسك هذا القلقالآن ومستقبلاً والعكس صحيح.


"إن المرأة والوردة توأمان يضيفان السعادة والبهجة على الكون بأكمله "
http://www.v232v.com/up/uploads/8813e175af.jpg


حمل الزهور إلى كيف أرُده,! ,, ونسيت حقدي كله في لحظة ,,
من قال إني قد حقدتُ عليه ,!! ,, ورجعتُ ماأحلى الرجوع إليه

" حين تتعطل لغة الكلام ,, تكون الورود عالمٌ ينطق بـ جميل الشعور
"إن الذين يعرفون لغة الورود ويتعاملون بها ,, هم أسعد الناس وأكثرهم حظاً ,, فـ عند الإعتذار " على سبيل المثال" فإن الوردة من أفضل مايُعبر عن ذلك ,, لأنها تبث في " قلب " مستلمها " المحبة&التسامح ",, فـ تصبح الوردة سيدة الكلام والمكان

المفاهيم الدلالية لـ الورود يُقال أن لكن لون معنى ومغزى فـ مثلاً يُقال أنه في حالة إحضار الرجل لـ زوجته ,,
,, وردةً ذات لون أصفر ,,
http://members.abunawaf.com/g/2008/10/13/b2dc24cb83.jpg

فإنه يقصد أن يقول لها:" أنتِ شمس حياتي " مع أن هناك من يقول أن اللون الأصفر يرمز لـ الغيره .! أو قد يعبر عن الكراهية أيضاً,,! أيضاً عدد الوردات يعطي إنطباع ومعنى وليس مجرد إختيار عشوائي ,! فـ مثلاً يُقال: وردةَ وحيدة تعني " أنت كل شئ لي " ,, أما سبع وردات فـ تعني " أنا أحبك






الحب كـ الوردة الجميلة ,, والوفاء هي قطرات الندى عليها
والخيانةُ ,,هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الوردة فـ يسحقها "

" كم وردة حمراء وفلة بيضاء أذابت الفوارق ومسحت الدموع

http://vb.adma1.com/uploaded/151909_11246571069.jpg


وخففت من معاناة الآلام وقسوة الظروف "


أنا يا وردة العشاق , , ونار الحب والأشواق ,,
أنا أول من عالــــــــورد ... وما أدراكـ ما الورد رف قلبك , , وأول من سمع نبضك ,, وأول شخص لك يشتاق.



http://4.bp.blogspot.com/_X_yTPS_X14...9%8A%D8%AF.png


اجمل السلام المعطر باجمل عطور الورد اهديه مني لكم

..خلاص ابرحل.. 04-11-2010 02:12 PM

يعطيك العافيه مبدعه دوماً اختي


تقبلي تحياتي

أمير بطبعي 04-11-2010 03:05 PM

"إن المرأةوالوردة توأمان يضيفان السعادة والبهجة
على الكون بأكمله "
http://www.v232v.com/up/uploads/8813e175af.jpg


تسلمين قمر الكووون على طرحك الرائع

تقبلي مروري معــ تحياتي

ذات الشهد 04-11-2010 09:27 PM

خلاص ابرحل انتي الرائعه باطلالتك الساحره الهادئه


لاتحرمينا منها

ذات الشهد 04-11-2010 09:28 PM


اميرنا فديتك يالغلا انت المميزبتواجدك الدائم


لاعدم ولاخلا

آسطوره 04-11-2010 09:30 PM

أنا يا وردة العشاق , , ونار الحب والأشواق ,,
أنا أول من عالــــــــورد ... وما أدراكـ ما الورد رف قلبك , , وأول من سمع نبضك ,, وأول شخص لك يشتاق.



http://4.bp.blogspot.com/_X_yTPS_X14...9%8A%D8%AF.png

راقت لياا كثيراا يسلموو حبي على الطرح المميز

الحرف العنيد 04-11-2010 10:41 PM

الله عليك يا مبدعه
انتي ملكة الحروووف ولاابداع
يعطيك الف عافيه على الابداع الراقي
قمر الكون لا تحرمينا من نزف قلمك الراقي
لا عدمت هذا الطرح والتميز
انتظر جديدك بكل شوووق

ذات الشهد 04-12-2010 12:19 PM


[color=black] [/color]
[color=black][size=5]صموته يسلمو على تواجدك الرائع كطلتك البهيه[/size][/color]
[color=black][size=5][/size] [/color]
[color=black][size=5][/size] [/color]
[color=black][size=5]ماننحرم منك[/size][/color]
[color=black][/color]

ذات الشهد 04-12-2010 12:21 PM


الحرف العنيد اشكرك على مرورك الذي عطر متصفحي


لاخلا ولا عدم


All times are GMT +3. The time now is 07:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant