منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   اصعب ابتســـــــــــــــامة (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=6771)

اسير الصمت 04-09-2010 01:06 AM

اصعب ابتســـــــــــــــامة
 
أصعب ابتسامة


عندما يأخذ القدر شخصا عزيزا على قلبك و ترى من حولك يبكي عليه و لكنك تبتسم فقط لتنسيهم الهم

أصعب ابتسامة

عندما ترى احدهم يتألم و يتعذب و لا تستطيع أن تساعده و لكنك تبتسم فقط لإعطائه الأمل

أصعب ابتسامة

عندما تبتعد عن اهلك ذاهبا الى المجهول و لكنك تبتسم لتعلمهم انك عائد مع انك لا تعرف مصيرك

أصعب ابتسامة

عندما من حولك سعيد و أنت الوحيد الحزين بينهم و لكنك تبتسم فقط لتريهم عظمتك و قوتك

أصعب ابتسامة

عندما ترى أحلامك تنهار أمامك و لكنك تبتسم على أمل انك تستطيع بناءها من جديد

أصعب ابتسامة



عندما يهينك احد أصدقاءك المقربين أو يتركك و لكنك تبتسم فقط لتريه انك ما زلت تستطيع أن تعيش من دونه


و لكن مهما كانت صعوبة الابتسامة عليك بالابتسام

فهي بداية الصداقات

و هي التي تذهب الحزن و الغم عن الناس
و هي رسالة رقيقة قصيرة تدخل مباشرة
http://cdn.maktoob.com/images/forums...ilies/m-s2.gifhttp://cdn.maktoob.com/images/forums...ilies/m-s2.gifhttp://cdn.maktoob.com/images/forums...ilies/m-s2.gifhttp://cdn.maktoob.com/images/forums...ilies/m-s2.gifhttp://cdn.maktoob.com/images/forums...ilies/m-s2.gifhttp://cdn.maktoob.com/images/forums...ilies/m-s2.gifhttp://cdn.maktoob.com/images/forums...ilies/m-s2.gif

آسطوره 04-09-2010 03:19 AM

طرح رااق لي كثيراا

يسلمووو على ماطرحت

والى الاماام قدماا

تقبل اطلالتي

اسير الصمت 04-09-2010 03:38 AM

سلمت اناملك المبدعه بالرد
انـــآر متصفحي بوجوودك

دمتي~بود

سما الرياض 04-09-2010 04:59 AM

أصعب ابتسامة

عندما ترى أحلامك تنهار أمامك و لكنك تبتسم على أمل انك تستطيع بناءها من جديد
آآآآآآآآآآآهـ

يااصعبه من ابتساامه

اسير الرووح
دمت يالغاالي
وداامت احرفك ولمسااتهاا

تحيتي

ذات الشهد 04-09-2010 05:36 AM

أصعب ابتسامة

عندما ترى أحلامك تنهار أمامك و لكنك تبتسم على أمل انك تستطيع بناءها من جديد



اصعب شي انك تلاقي الكلمات عاجزه عن التعبير امام طرح مميز

تقبل مروري

عديم احساس 04-09-2010 01:34 PM

أصعب ابتسامة

عندما تبتعد عن اهلك ذاهبا الى المجهول و لكنك تبتسم لتعلمهم انك عائد مع انك لا تعرف مصيرك

صراحة اااانا بكيت وعدت مبتسماً

@@@@@@@@@@@
@@@@@@@

اسير الصمت 04-10-2010 03:38 AM

سما الريااااض
قمر الكووووووون
عديم احساس

اشكركم على مروركم الرائع

ولكم خالص ودي واحترامي


All times are GMT +3. The time now is 11:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant