منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   بسكويت اللانكشير (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=63964)

عذوب الورد 04-08-2024 05:09 AM

بسكويت اللانكشير
 
بسكويت اللانكشير


https://modo3.com/thumbs/fit630x300/...8%B7%D8%B1.jpg
المكوّنات:

كوب ونصف من الدقيق الأبيض. نصف كوب من النشا. نصف كوب من السمن أو الزبدة الطرية. نصف كوب من السكر البودرة. بيضة. ملعقة صغيرة من الفانيلا. رشة من البيكنج باودر. جوز هند، ومربى، وشوكولاتة للتزيين. طريقة التحضير:

نخلط في الخلاط الكهربائي الزبدة والسكر حتى يتشكل مزيج أبيض وهش، ثمّ نضيف البيض، والفانيلا ونخفق عدة دقائق حتى تمتزج المواد معاً. نضيف بالتدريج الدقيق، والنشا، والبيكنج باودر، ونعجن حتى تتكون عجينة متماسكة. نُشكلها إلى كرات صغيرة الحجم، ونضعها متباعدة في الصينية مدهونة بالزيت أو السمن، ثمّ نخبزها في فرن مسخّن على درجة حرارة مئة وثمانين درجة، لمدّة عشر إلى خمس عشرة دقيقة حتى يتحمر قاعها فقط. نخرجها ونتركها حتى تبرد، ثمّ نُلصق كلّ حبيتن معاً بالمربى ونزينها بالشوكولاتة وجوز الهند.


ٍدحومي 05-29-2024 06:45 AM

رد: بسكويت اللانكشير
 
متصفح رائع
طرح يعانق النقاء بكل هدوء
تسلم الانااامل يعطيك الف عاافيه
أتمنى لك مزيد من التميز
تقديري وأحترامي

عذوب الورد 06-10-2024 09:28 PM

رد: بسكويت اللانكشير
 
شكراً ع نورك وطلتكك
:sS-17f00c0c9e:

mohamd 10-09-2024 06:23 AM

رد: بسكويت اللانكشير
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز عذوب الورد
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي

عذوب الورد 10-09-2024 06:45 AM

رد: بسكويت اللانكشير
 
عووافي لي نورك محمد
ولك نفح الـ https://s-eshq.com/vb/images/smilies/4555.gif


All times are GMT +3. The time now is 06:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant