منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   الوافل بالنوتيلا (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=63464)

عذوب الورد 12-03-2023 09:57 PM

الوافل بالنوتيلا
 
https://kitchen.sayidaty.net/uploads..._w750_h750.jpg

الوافل بالنوتيلا
المكونات
- شوكولاتة نيوتيلا : نصف عبوة
- دقيق : 2 كوب
- ملح : ملعقة صغيرة
- بيكنج بودر : 4 ملعقة صغيرة
- سكر : 2 ملعقة كبيرة
- البيض : 2 حبة
- حليب : كوب ونصف
- الزبدة : ثلث كوب
- الفانيليا : ملعقة صغيرة (سائلة)

الطريقة

ضعي في وعاء متوسط الحجم كل من الدقيق، الملح والبيكنج باودر ثم اخلطي المكونات حتى تتداخل.
اخفقي في وعاء آخر كل من السكر، البيض والفانيليا حتى يتشكل مزيج كثيف القوام.
اسكبي الحليب ثم زيدي الزبدة وخليط الدقيق مع الخلط المستمر لتحصلي على خليط متجانس القوام.
حمي آلة الوافل، اسكبي مقدار نصف مغرفة فيها ثم اتركي الوافل لحوالي دقيقة حتى ينضج.
أعيدي الكرة على باقي المكونات ثم زيني الوافل بالشوكولاتة.



All times are GMT +3. The time now is 08:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant