منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   لـ iPhone‏ــــBlack Berry (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=84)
-   -   برودكاست صباح للواتس (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=61117)

BAYALA 12-16-2019 05:53 PM

برودكاست صباح للواتس
 

?‏?‏?`<3

‏??‏?صباح الأحتَيآج لـ لتلگ آلجَنآنّ ..
تلْگ آلتِي /..
تجَريُ مّن تحَتھآ الآنھَآر ..

.. لِآ وَدآع فَيھا . . /
* لآ حزُن ، لآ همّ ، ولآ حَتى ألمّ

" اللھُم رِضَآگ وَ اُلجّنھ <3 "




| ~ •
‏?‏?[ ويأتي الصَبَاآح ••
لـ/ .. يُعآودَ البشرْ ترتيبَ أحلآمِهّم ...
من جديدْ !
ارجُوگِ / ربّي .. ?

سُقيآ أمل ..
لـ {جميعِ أحلامِنآ المبّتُورهْ </3


Yaa rb O <3





‏?‏?‏?ألصْبإآحّ ~
يتْنَفس ” مـعك
انـت ' بـ | الذَآت ! :$
والصْبَآَح مِنْ غِيرَكـ . .
تَرىّ
حيييييييل . . . . . . . . مَـخنوووقْ





?|"
صبآحي إنت ..
وَ لو تدري , عن اللي بدآخلي
من | شوق ..
تخلي ديرتك وَ أهلكك , تلآقي نفسك بـ دآري !

- صبآحي / إنت <3





?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?تَعَال . . <3

مُحْتَاج أَصبحّ بِك :$ | وَ أَتَعَطَّر أَنْفَاسُك . . <3 :$ |«وَ اقُوْل :{ صبآحي أَنْت . . يَاحلّاة الصبح بِك X_X


` ? 9ba7k?m 2na ~o)


* يووه يَ ذآكـ الصبآح
به آقابـل آحللى نآآسـ بآنششرآآَح~
وبه آنسسى گل هموومي .. / والجرآاح !


گآن آححلى
گآآن آجمل
گآآآن آطهر

بسس رآآآآآآح





‏?‏?`
‏. صباح يوم جديد ،، <3

تنبعث منه رآئحة الاشتياق ،

لآجديد ! تماما كـ سابقه من الصبآحات ،
يمتلئ بالاشتياق والحنين لمن افتقدهم
كثيرا ! </3


صصُصبـَآح آلامـَل ;





‏?? `
صبْاحكمُ وشّ محّلِيـہ !*
غِيرَ وجُـ’ودّي [ أنا ] فِيہ ,:$>:/<3


صبآحكم آنـآ :$





‏?*
‏?‏?‏?‏?‏يَ صبآح آليوم ?
وشلون آعيشک وآنآإ من آلشوق
تعبآنَ = ( </3





‏وقمممتْ الصبآحَ ..
ولآ لقَيت اول " الخَير" .. !
مَ دآمنيّ دوَنك ..
أنيّ [ بدونيّ ] !!
إن قلتْ : غَير ..
بذمتيّ يسَقط الـ غَيرّ .. !
?وإن قلتْ : كونيّ / فَ انتْ بجّد ` كونيّ <3


?‏?`
هَذا صبآح مؤلُم ..
استَيقظتُ فيه عَلى صَفير ريآح الحنين إليكَ
تُـرى ..!
هَل أيقظَك الحنيُن من نومك ذَات ليلَه فااستيقظتَ
مفـ’زوعا لآشئ حَولك ..!
سـوَى الفُراق والفَراغ !
فَااسَتسلمتَ لـ’أنينك ودَخلـتَ في نوبَة بُكآء لاانتهآء لهآ </3`





‏?مَ آشتقت لَ صبّح الخَميسْ ؟!
يوم آقول لك : لآ تنآم !
خلنآ نسهر سوى ..
??? وتعقد حآجبك وَ تقول :
لآ جآء بآكر بَ تملين مـن’ سوآليف الهوى </3





‏?‏?‏?‏?‏?صبـآحّ آلانتظآر آلمر ،
. . وكل تأخيرھ بخيرھ !

صبـآحّ آلانكسآر . . !


و خآطر مآ مل تجبيرھ ،

و جرح !
مآ نزف بين الضلوع
كل ما نوـىـآ يبرآ !

صبـآحّ آلذنب ,
لا منھ تأخخخر وقت تبريرھ .. </3





‏?‏?-
صباحك طِيْر !
لك هزّه الحَنين وبعثَره بُعدِك
صباحِك حلم || يتطهّر فـ عينك ؛ وأنعكِسْ مشتاقْ ..





‏?*

صَبآحَـگ رَوحَ ذبحهَـآ آلولـھَ صَوٌبـِگ !
تعَـََآ آ آ لٌ آبَيييگ..
گفـآيھَ نَـومَ <


عطر الحب 12-16-2019 11:23 PM

رد: برودكاست صباح للواتس
 
تسلم الايادي على روعه طرحك
الله يعطيك الف عافيه يارب
بانتظآر جديدك القآدم
آحترامي لك


All times are GMT +3. The time now is 12:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant