![]() |
برودكاست صباح للواتس
???صباح الأحتَيآج لـ لتلگ آلجَنآنّ .. تلْگ آلتِي /.. تجَريُ مّن تحَتھآ الآنھَآر .. .. لِآ وَدآع فَيھا . . / * لآ حزُن ، لآ همّ ، ولآ حَتى ألمّ " اللھُم رِضَآگ وَ اُلجّنھ <3 " | ~ • ??[ ويأتي الصَبَاآح •• لـ/ .. يُعآودَ البشرْ ترتيبَ أحلآمِهّم ... من جديدْ ! ارجُوگِ / ربّي .. ? سُقيآ أمل .. لـ {جميعِ أحلامِنآ المبّتُورهْ </3 Yaa rb O <3 ???ألصْبإآحّ ~ يتْنَفس ” مـعك انـت ' بـ | الذَآت ! :$ والصْبَآَح مِنْ غِيرَكـ . . تَرىّ حيييييييل . . . . . . . . مَـخنوووقْ ?|" صبآحي إنت .. وَ لو تدري , عن اللي بدآخلي من | شوق .. تخلي ديرتك وَ أهلكك , تلآقي نفسك بـ دآري ! - صبآحي / إنت <3 ?????????تَعَال . . <3 مُحْتَاج أَصبحّ بِك :$ | وَ أَتَعَطَّر أَنْفَاسُك . . <3 :$ |«وَ اقُوْل :{ صبآحي أَنْت . . يَاحلّاة الصبح بِك X_X ` ? 9ba7k?m 2na ~o) ?ـ * يووه يَ ذآكـ الصبآح به آقابـل آحللى نآآسـ بآنششرآآَح~ وبه آنسسى گل هموومي .. / والجرآاح ! گآن آححلى گآآن آجمل گآآآن آطهر بسس رآآآآآآح ??` . صباح يوم جديد ،، <3 تنبعث منه رآئحة الاشتياق ، لآجديد ! تماما كـ سابقه من الصبآحات ، يمتلئ بالاشتياق والحنين لمن افتقدهم كثيرا ! </3 صصُصبـَآح آلامـَل ; ?? ` صبْاحكمُ وشّ محّلِيـہ !* غِيرَ وجُـ’ودّي [ أنا ] فِيہ ,:$>:/<3 صبآحكم آنـآ :$ ?* ????يَ صبآح آليوم ? وشلون آعيشک وآنآإ من آلشوق تعبآنَ = ( </3 وقمممتْ الصبآحَ .. ولآ لقَيت اول " الخَير" .. ! مَ دآمنيّ دوَنك .. أنيّ [ بدونيّ ] !! إن قلتْ : غَير .. بذمتيّ يسَقط الـ غَيرّ .. ! ?وإن قلتْ : كونيّ / فَ انتْ بجّد ` كونيّ <3 ??` هَذا صبآح مؤلُم .. استَيقظتُ فيه عَلى صَفير ريآح الحنين إليكَ تُـرى ..! هَل أيقظَك الحنيُن من نومك ذَات ليلَه فااستيقظتَ مفـ’زوعا لآشئ حَولك ..! سـوَى الفُراق والفَراغ ! فَااسَتسلمتَ لـ’أنينك ودَخلـتَ في نوبَة بُكآء لاانتهآء لهآ </3` ?مَ آشتقت لَ صبّح الخَميسْ ؟! يوم آقول لك : لآ تنآم ! خلنآ نسهر سوى .. ??? وتعقد حآجبك وَ تقول : لآ جآء بآكر بَ تملين مـن’ سوآليف الهوى </3 ?????صبـآحّ آلانتظآر آلمر ، . . وكل تأخيرھ بخيرھ ! صبـآحّ آلانكسآر . . ! و خآطر مآ مل تجبيرھ ، و جرح ! مآ نزف بين الضلوع كل ما نوـىـآ يبرآ ! صبـآحّ آلذنب , لا منھ تأخخخر وقت تبريرھ .. </3 ??- صباحك طِيْر ! لك هزّه الحَنين وبعثَره بُعدِك صباحِك حلم || يتطهّر فـ عينك ؛ وأنعكِسْ مشتاقْ .. ?* صَبآحَـگ رَوحَ ذبحهَـآ آلولـھَ صَوٌبـِگ ! تعَـََآ آ آ لٌ آبَيييگ.. گفـآيھَ نَـومَ < |
رد: برودكاست صباح للواتس
تسلم الايادي على روعه طرحك
الله يعطيك الف عافيه يارب بانتظآر جديدك القآدم آحترامي لك |
| All times are GMT +3. The time now is 12:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا