منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   لـ iPhone‏ــــBlack Berry (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=84)
-   -   برودكاست عتاب للبلاك بيرى (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=60757)

العنود بنت خالد 12-08-2019 11:15 AM

برودكاست عتاب للبلاك بيرى
 
وأحسّ ..!
بشي يتنهّد مابين ضلوعي ويبكي ,
يرددّ : ليييييه ياكل الوجود إتقفّل أبوااابي .!
أمانه وش بعد باقي ؟
سوالف خلّها تحكي ..
عن إحساس الغياب اللي ظهر ف قصة عتابي



-


انا هِمت بك :
. . . . . بس تكفى علمنّي ( وش بعد الهيام )
لا تقول إني ابنسى كل من حولي
. . . . . . . . . . . . .. واتبعـك !!



تقول كيف الحال : وآقول طيّب
ومابين طيّب والحقيقه ,, مواني

مدري فَرَح من ذكرياتي مُغيَّبْ
مدري شعورً خان صدقْ الاماني



تَدري وشْ مَعنى تِضيقْ الوسيعه

مَعناتها اني بين

ميت و مِحتاج
وإنْ الثُواني مَاتعدي . . سَريعه
وإني عِجزتْ ألقى مَعْ العَالم
........علاااج



تغيَّر وجْهَي !!
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير

حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "

يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر

تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !

تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !

تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !

إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,

أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !

أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !



ليه تگسرني .. ۆ آنا ( بعينگ ) گبير
وليه تتركني .. [ مقابل لآ آحد ] ..!
آلجروح .. آنواع وآلنوع آلخطير
جرح .. ماتقدر تعلم به .. آحـد .!






واليوم اعتراف آخر :
إستنفَدتُ كُل طَاقتِي فِي تخيّلُكَ معِي ..
تأكُل | تشرَب ، تضحَكْ ، تُثرثِر ، تَغضَبْ ، تبكِي ، تَفرَح :
مُرهَقَةٌ أنَا مِن كَثرَةْ مَا حَلِمتُ بِكْ !
................ مُرهَقَةٌ أنَا مِن كَثرَةْ مَا حَلِمتُ بِكْ !






آبسألگ :


'؛ يآ آجمل آنوَآع آلصَبر ..

ليھَ آنتظر..!!


وآنآ آدري ف̲ي 'حآلتي.،..

مآلي آمل لو آنتظر گل آلعمر..!

آنگ تجي ۆَْلٱ تحس بلھَف̲تي.،

ۆَْلٱ تمر ..

ليه آنتظر ..

ۆَْآخفي بعيني عبرتي ..



ۆَْآختنق ..


گآن يمگن نوصل لــ / آتفآق ..

ۆَْنتفق..

گنت تعطيني سبب ۆَْآحد ..

ۆَْلٱ تخليني آحترق ؛..(n)


عطر الحب 12-08-2019 10:41 PM

رد: برودكاست عتاب للبلاك بيرى
 
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك الروعة والجمال
هنيئا ليس لك
بل لنا بك


All times are GMT +3. The time now is 08:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant