![]() |
برودكاست كبرياء للبلاك بيرى
ابيــك أإنت بالتح’ــديد !! آإبــي ح’ــبك .. .....آإبــي قــــربك .. .......أإبــي كـل دنيتي ج’ــنبك .. . . ابيك فوووووق الكـون ابيك { تح’ــبني } وبج’ـنوووون ...! . . ابي ح’ــب لاسس’ـمعته ولا شش’ـافتـه ع’ــيون .. تع’ـــآإل اح’ــضن هوآ قلبـي .. تع’ـــآإل اسس’ـكن بقلبي .. تع’ـــآإل وخ’ــذ ورد الح’ـب وانثــرها على دربـــي .. اح’ــبك .....اح’ــــبك ........آاح’ــــــــــــبك ومـآإابـــي اشش’ـوف غ’ــيـر !! ع’ــيونك ~> ع’ـيووون آصد شوي, و آبعد عن آلنآس : وآجلس ل حآلي ,, و آتفكر ب حآلي ..\ يآ كثر مآني معطي ,, آحبآبي آحسساس : ولآ وآقف جنبي آلآ ظلآلي .. .................................................. ...... آآآآهّ يّ الريآإآضّ.، وش الليّ حصصل منكَ اليومَ كم غآلي رآح من آرضك وعلىّ آرضكّ،! آآآهّ يَ الريآض كم سببتي لنآ من موآجع وقلق وش حصصل يَ الريآض،!؟ معقولٌه فآضت هموومكَ عليكَ ،؟! معقولهّ زآدت جرآحكَ !؟ معقولهّ تحطم كبريآئكَ ،!؟ هو إنتي مثليّ لآزآدت الدنيآ بَ وجعهآ عليكَ [ ..فضتي.. ] .،!؟ هو إنتي مثلي يَ الريآض !؟ هوو زآد جرحكّ ،! هوو كبرر وجعَكّ ،! هي إنهآرتّ آحلآإمكّ.!!؟ وإلآ وشّ حصصلّ بَ الضبطّ يَ الريآإض إصصبريّ يَ الريآض ،! لآتشوهينّ بآُقي جمآلكّ .، إصصصبري يَ الريآض |
رد: برودكاست كبرياء للبلاك بيرى
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك |
| All times are GMT +3. The time now is 07:04 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا