منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   لـ iPhone‏ــــBlack Berry (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=84)
-   -   برودكاست رومانسيه للبلاك بيرى (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=60755)

العنود بنت خالد 12-08-2019 11:14 AM

برودكاست رومانسيه للبلاك بيرى
 
مَــعَ ضَــ آلْقَمَـــرْ ـــوءْ

آرىآ آلْعُشّإقٌ يتَهَــآمَسٌونَ..!

وَيَتَلآطفونَ..!!

ويُنْثرونَ آلدروبَ عِشْقَــإآ..!!

ومنْ شْهْدهـمٍ [ يهيمونَ ]

وآنَــآإ!!

آظَلٌ آُنَـآظُرُهُــمْ..!!

آوْ بِآلآحْــرىآ..~

آظلٌ آتحرّقٌ شوقإ..!!

وآنتظٌــــــــــرڪَ..!!

وآنتظـــرُ

وآنتظـرُ

وآنتظرٌ

يَآمَنْ يَڪُْونٌ لهٌ

ڪُْلْ آلحقْ..بِڪَْسبِ [ قلبيْ ]..!!


-------------------------------

الحَآصّلْ إنّ الشَآيّبْ اللّي جَآبّـ ﮛ


يْا طِيْبّ رَآسْہ


لو قَعْدّ [ عَزّابــي]


كَآن فَكّنـْي مَنّ [عَذْآبـَي] =d


-------------------------------
من نآحححيه ولهآن . . . .
مآ آكذب عليك =(




الا ب آموت من الوله لـو طططولت




=(


---------------------------------

قلت لهآ ؛ ودي ابوسك ....

وآحضضضضضنك وآنسسسسىآ الموآآجع ...

قآلت ؛ بوسني وضمني ,,

وش المآآنع ؟

قلت لآتنـسيني ترى حولنآ " وآآقع ... !!

الحب عندهم لعب و وميآعه

واللي يحب سموووه ...

صصصصصصأيع !

النآسس مع الوقت تفهم و " تفهم "

وحنآ مع الايآم نمضي بترآجع !

مآقلت آن الحب آسآسس ؛

التقـدم

ومآقلت آن الحب يبني مصآآنع ...

لكنه شعوور فوق التحيكم ...

آن جآء ما يمنعه آي مآنع !!

والمجتمع لو البنت حبت !


عطر الحب 12-08-2019 10:41 PM

رد: برودكاست رومانسيه للبلاك بيرى
 
جزاك الله خيرا
على هذا المجهود الرائع
بارك الله فيك على الموضوع
الى الأمام


All times are GMT +3. The time now is 05:18 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant