منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   احلى حلويات للعيد (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=59345)

كلي حلا 02-14-2019 06:55 AM

احلى حلويات للعيد
 
المقادير :


½ كوب عصير برتقال.
½ كوب زبدة في درجة حرارة الغرفة.
1 كوب سكر.
1 بيض.
375 جرام ( 2و1/2 كوب ) دقيق.
1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر.
1 ملعقة صغيرة فانيليا.


الطريقة:


يُسخن الفرن مسبقاً عند درجة حرارة 180 درجة.
باستخدام المضرب الكهربي تُخفق الزبدة مع السكر ،والبيض، والفانيليا حتى الحصول على ملمس كريمي ناعم.
يُضاف عصير البرتقال إلى خليط الزبدة، والسكر مع استمرار الخفق لمدة دقيقة.
يُنقل الخليط في وعاء عميق ويضاف البيكنج بودر إلى الدقيق، ثم يضاف الدقيق تدريجياً لخليط الزبدة والسكر مع التقليب باستخدام ملعقة خشبية حتى تتماسك العجينة جيداً.
تشكل العجينة الى كرات صغيرة ثم نضغط عليها باليد لتأخذ شكل دائري أو تشكل بماكينة البسكويت حسب الرغبة.
يُرص البسكويت في صينية الفرن مع ترك مسافة حوالي 4 سم بين كل قطعة.
يُخبز البسكويت في الفرن مسخن مسبقاً لمدة 20 دقيقة أو حتى يكتسب اللون الذهبي.
يُترك البسكويت حتى يبرد تماماً ثم ينقل في طبق التقديم. ويقدم البسكويت مع الكعك على الإفطار في العيد.


All times are GMT +3. The time now is 06:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant