منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   تقديم شوربة قرع بالروبيان (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=57854)

مزاجـيه 02-04-2019 04:07 PM

تقديم شوربة قرع بالروبيان
 
المقادير :
2 بصلة شرائح
2 فص ثوم مطحون
1 ملعقة طعام ثوم معمر
2 جزر متوسط حلقات
2 ملعقة طعام كزبرة خضراء مقطفة
2 ملعقة صغيرة زنجبيل مبشور
½ ملعقة صغيرة فليفلة حمراء (بابريكا)
2 ملعقة طعام زبدة
350ج قرع مكعبات مسلوقة
4 أكواب مرقة الدجاج
3 ملاعق طعام فيلور حليب مجفف
1 كوب ماء
200 ج الروبيان مسلوق مع الاحتفاظ بالذيل
أعواد خشبية صغيرة

طريقة التحضير:
في قدر على النار, سخني الزبدة. حمري البصل حتى يذبل. أضيفي الزنجبيل و الجزر و الفليفلة الحمراء و مرق الدجاج و مكعبات القرع . عندما يغلي, اخفضي النار و غطيه لمدة 10 -12 دقيقة. ارفعيه عن النار.
ذوبي الحليب في الماء. أضيفيه إلى الحساء و قلبي. أضيفي الثوم المعمر والكزبرة الخضراء قدميها في أوعية صغيرة. رصي الروبيان على الأسياخ و ضعي عودا على كل وعاء.


All times are GMT +3. The time now is 10:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant