منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   مكونات طاجن الروبيان (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=57852)

مزاجـيه 02-04-2019 04:06 PM

مكونات طاجن الروبيان
 
المقادير:



كيس ربيان مجمد (مغسول ومنقوع لمدة خمس دقائق في لبن وخل)
حبتين من كل من(بصل عادي,بصل أخضر,طماطم),مقطعة مكعبات صغيرة.
2 م ط كمون
2 م ط ثوم ناعم
2 م ط صلصلة طماطم
بهارات حية(هيل,قرنفل,قرفة,شيبة,ورق غار)
ملح وفلفل


الطريقة:



1) في طنجرة نضع قليل من الزيت ع النار ونضيف البهارات الحية ثم الربيان بعد تصفيته ثم البصل العادي والأخضر ونقلب إلى أن يجف ماء الربيان,
2)نضع الكمون والملح والفلفل والصلصة ونقلبه شوي ثم نضعه في صحن الطاجن ونضيف عليه كوب ماء ونضع قليل من الكزبرة الخضرا أو البقدونس ع الوجه ونغطيه ونضعه ف الفرن , تقريبا 1/2 ساعةإلى أن يتسبك وبالعافية.
يقدم مع الرز الأبيض أو الخبز.


All times are GMT +3. The time now is 05:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant