منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   طريقه الارز المكسيكى (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=57830)

مزاجـيه 02-04-2019 03:57 PM

طريقه الارز المكسيكى
 
المقادير:



-كيلوغرام من الأرز البسمتي
-حبة من البندورة
-حبة من الفلفل الأخضر
-حبة من الفلفل الأحمر
-حبة من الفلفل الأصفر
-100 غرام من الفاصولياء الحمراء
-50 غرام من شرائح الزيتون الأسود
-100 غرام من حبات الذرة
-20 غرام من الفلفل الحار الأخضر
-ملح وفلفل أبيض، حسب الرعبة
-رشة من الكركم
-50 غرام من الزبدة
-70 غرام من البصل الأبيض
-50 غرام من الجزر


طريقة التحضير:



1- ينقع الأرز بالماء الفاتر.تقطّع جميع الخضراوات إلى مكعبات صغيرة الحجم.
2- توضع قدر على النار، تضاف الزبدة إليها، ويقلى البصل والخضراوات المفرومة، مع التحريك لمدة 7 دقائق.
3- يسكب الماء حتى يغمر هذا المزيج، وينثر و الملح والفلفل والكركم، ويدع هذا المزيج على النار حتى الغليان.
4 -يغسل الارز ويصفى، ويوضع فوق الخضراوات في القدر، ويدع على نار هادئة لمدة 12 دقيقة حتى نضوج الأرز


All times are GMT +3. The time now is 07:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant