منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   تقديم شاورما تركيه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=57822)

مزاجـيه 02-04-2019 03:54 PM

تقديم شاورما تركيه
 
https://forums.7hob.com/upload/imge3...إدارة)_149.png

بسم الله نبدا


المقادير
لحم مقطع صغير
بصلة مفرومة
حبة فلفل رومى قطع صغيره
2 ليمون معصور
علبة زبادي
2ملعقة خل
2ملعقة طحينة
ثلث كوب زيت
ملعقة طعام ملح
ملعقة صغيرة من
كمون – كزبرة – قرفة – فلفل أسود

الطريقه
نقوم بخلط المقادير مع بعض ثم نضعها فى الثلاجة عدة ساعات
وبعدها نضعها بصينية ونغطيها بالقصدير
وندخلها الفرن على نار متوسطة
وقبل أخراجها بربع ساعة نزيل عنها القصدير
ونشغل الفرن من أعلى






مقادير الصوص
علبة زبادي صغيرة
4 ملاعق مايونيز
3ملاعق طحينة
عصير ليمونة


الإضافات
بطاطس مقلية
مخلل
شرائح جبنة
كاتشب
شطة عند الرغبة
نبدا بعمل الساندوتشات

نفرد الخيز وبعدها نقوم بدهنه بالصوص
تم نقوم بوضع اللحم
ثم نضع الكاتشب والبطاطس والمخلل
ثم نضع الجبنة


All times are GMT +3. The time now is 05:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant