![]() |
تقديم شاورما تركيه
https://forums.7hob.com/upload/imge3...إدارة)_149.png تم نقوم بوضع اللحمبسم الله نبدا كمون – كزبرة – قرفة – فلفل أسودالمقادير لحم مقطع صغير بصلة مفرومة حبة فلفل رومى قطع صغيره 2 ليمون معصور علبة زبادي 2ملعقة خل 2ملعقة طحينة ثلث كوب زيت ملعقة طعام ملح ملعقة صغيرة من الطريقه نقوم بخلط المقادير مع بعض ثم نضعها فى الثلاجة عدة ساعات وبعدها نضعها بصينية ونغطيها بالقصدير وندخلها الفرن على نار متوسطة وقبل أخراجها بربع ساعة نزيل عنها القصدير ونشغل الفرن من أعلى مقادير الصوص علبة زبادي صغيرة 4 ملاعق مايونيز 3ملاعق طحينة عصير ليمونة الإضافات بطاطس مقلية مخلل شرائح جبنة كاتشب شطة عند الرغبة نبدا بعمل الساندوتشات نفرد الخيز وبعدها نقوم بدهنه بالصوص ثم نضع الكاتشب والبطاطس والمخلل ثم نضع الجبنة |
| All times are GMT +3. The time now is 05:27 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا