![]() |
رسـآلهَ ليتهـآ توصـلَ
http://up.arab-x.com/Feb10/e5M35201.jpg
هي رسـالـهـ ودّي توصل لك حبيبي : لو طوتنا صفحة الفرقى بـ تبقى في خفوقي في عروقي أغلى من أهـديـتـهـ (شــوقـــي) ايــهـ أحـبـــــك لآخر أيـامــي أحبك ايــهـ وربــــك واوعـدك بـ القلب تبقى أطهَر من الغيـمـ و انقى ^ ^ رسـالـهـ ليـتَـهــا تــوصَــل رسـالـهـ ليـتَـهــا تــوصَــل رسـالـهـ ليـتَـهــا تــوصَــل افترَقنا بس باقي لك كلامـ فيــهـ / شــووووق وفيـــهـ / هَــمـ وفيــهـ / غَــمـ وبـهـ / مــلااااامـ بـ اكتبـهـ لك في رسـالــهـ ..! , ’ (رسائل .. قد تصِل / وقد يتعثّر بها الإرســال فـ لاتصِل) لكن الأَهَـمـ اننا بَعَثناهـا ومَزجناها مَع أنين ذواتنا وسَكبنا فيها .. بعضاً مِنّا مِن هُنا / إبعَثوا رسائلكـمـ بِـ عمق محبتي لكم :heart: أُهديكم سـلامـ |
آقوٍل إن الزٍمنُ [ قآ‘سي - لعبّ فينآ‘ وٍبگآنآ‘ !
وآنآ مآني مصدقّ }- گيف مستقوٍي علىٍ فرآقي تعبتْ فـ | غيبتگ ، من - غيبتگ - يآصآحبيّ وأنآ آهزٍ جذعٍ [ الفرآقْ المرٍ ] , وآتسآ‘قط معٍ آورآقي ! |
|
|
الله يعطيك العافية
وتقبل مروري |
نسجت لنا من الكلام اصدقه.............ومن العبير شذاه ........دمت متألقا ...............سريرتي حباً يوم تبلى السرائر ..*
|
رد: رسـآلهَ ليتهـآ توصـلَ
رمضان شهر المغفرهه
تصالحو تحابوا وبلاشي فراق ومعاند هع امزح معكم خاطره جميله كئت ان ابكي ولكن اصابني رعش في كليتي فلم اتماسك فراحت الدمعه كلام كليم بل اليم >>~ والله شاعر يعطيك العافية |
| All times are GMT +3. The time now is 12:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا