منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   عمل مسبحة الدراويش (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=55211)

كلي حلا 07-10-2018 01:56 PM

عمل مسبحة الدراويش
 
https://www.tareekaa.com/wp-content/...ة-الدراويش.jpg


مسبحة الدراويش

هو طبق لبناني غني بالفيتامينات والمعادن وذلك لإحتوائها على مجموعة من الخضار المتنوعة وبالإضافة الى اللحم الذي يزود الجسم بالبروتين.
مقادير مسبحة الدراويش

١/٢ كيلو بطاطا مقشرة مفرومة فرم متوسط
١/٢ كيلو جزر مفرومة فرم متوسط
١/٢ كيلو كوسا مفرومة فرم متوسط
١/٢ كيلو باذنجان مفرومة فرم متوسط
١/٢ كيلو بندورة مقشرة ومفرومة فرم ناعم
٥ بصلات
١/٢ كاسة سمن
فليلفة مفرومة ناعم
١/٢ كيلو لحم مقطع الى قطع متوسطة الحجم
ملح /فلفل حسب الرغبة
٤ ملاعق عصير ليمون

طريقة تحضير مسبحة الدراويش

١-في وعاء على نار متوسطة يوضع السمن ويحمى وتسقط قطع اللحم والبصل.
٢-يشوح البصل و اللحم لمدة ٥ دقايق.
٣- يضاف إليها البندورة والجزر وتتبل بالملح والفلفل
٤-تخفض درجة الحرارة وتترك لمدة ٢٠ دقيقة.
٥-في صينية الفرن توضع باقي الخضار و يسكب فوقها اللحم والبندورة .
٥- توضع في الفرن على درجة حرارة متوسطة لمدة ٢٠ دقيقة.
٦- تقدم ساخنة


All times are GMT +3. The time now is 10:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant