![]() |
**** جميـــــل والا جمــــــــــــــل ****
..::..][ ج ـميل / والأج ـمل ][..::.. جميل..ان تحضر موضوع عن عضو غائب .. و الأجمل ...ان تسئل عنه في غيابه قبل حضوره .. جميل..ان تكون حريتك في قلمك وفي قلبك ولشعبك .. و الأجمل ..ان تكون حرية كل شعب مسلم وشقيق هي حريتك .. جميل..ان نقول مشكلة نعانيها في مجتمعنا .. و الأجمل ..ان نبحث عن الحلول قبل طرح المشكلة .. جميل..حينما تميزنا الادارة وتشكرنا على مواضيعنا .. و الأجمل ..ان نستمر بهذه الروعة ونكون متميزين عند الاعضاء والإدارة .. جميل..ان تكون سعادتنا وضحكاتنا في حروفنا .. و الأجمل ..ان لا تكون سعادتنا وضحكاتنا على حساب تعاسة الاخرين .. جميل..ان تشارك ردك في المواضيع المميزة والمهمة .. و الأجمل ..ان تشارك الاعضاء الجدد وتدفعهم ان يكونوا مميزين .. جميل..ان تكون نقاط ترشيحك الى مواضيع اصدقائك الرائعة .. و الأجمل ..ان يكون ترشيح نقاطك ..الى كل كاتب موضوع مميز ومهم .. جميل..ان يشكرك الاعضاء على المواضيع .. و الأجمل ..ان تكون انت من سبقهم على شكرهم في مواضيعهم .. جميل..ان يكون كلامك وفكرك الراقي في مواضيعك .. و الأجمل ..ان يكون كلامك و فكرك الراقي في ردودك ومواضيعك .. جميل..ان تعيش في المنتدى كأنه بيتك وتمر على الاقسام وتشارك .. و الأجمل ..ان يكونوا جميع من في المنتدى والاقسام يحبون وجودك .. جميل..ان يكون ردك في موضوع اهتم به أعضاء كثيرين .. و الأجمل ..ان يكون ردك نابع من قلبك وفكرك وليس لانه موضوع جذب كل الاعضاء .. جميل :: ..ان نختلف في وجهات النظر ونبين اساس الاختلاف ويقول كل منا وجهة نظره.. و الأجمل ..ان مهما اختلفنا, يظل بيننا الحب والاحترام لأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.. |
جميل ::
..ان نختلف في وجهات النظر ونبين اساس الاختلاف ويقول كل منا وجهة نظره.. و الأجمل ..ان مهما اختلفنا, يظل بيننا الحب والاحترام لأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.. يعطيك العافيه بقايا جروح على هذه الكلمات وتقبلي مروري |
بقايا جروح
تسلمين يالغلا على الطرح الرائع.. والاجمل هو موضوعك.. تقبلي مروري. |
جميل : أن أقرأ موضوع بهذهـ الفلسفهـ .. والأجمل : !! أن أرد عليهـ بكل بساطهـ وعفويهـ وإرتيآحٍ .. دمتي أخيتي للأجمل .. تقبلي طلتي .. .. / غروبــهـ مع ح ـبي ،، ... |
جميل : هو نوركم بمتصفحي ...
والاجمل :: لازلت انتظر باقي الاعضاء بشغف http://www.up-00.com/Feb10/qJL32412.gif |
شعور وجدانك يزدان ويزيد لمعانه ..
في سماء خلقك السامي .. .. محبتي .. |
جميل :
ان نرى مثل هذا الطرح الراقي بالفكر والاسلوب والآجمل : أن يكون هذا دستور منتدى كلك غلاء |
جميل :: طرح مواضيعك بمنتداناا
والاجمل :: ان يستفاد من تلك المواضيع يسلمووو حبي على هذا التميز والابدااع ,,, |
رد: **** جميـــــل والا جمــــــــــــــل ****
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك تقبلو مروري المتوااضع |
| All times are GMT +3. The time now is 10:34 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا