منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   **** جميـــــل والا جمــــــــــــــل **** (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=5362)

أنفاس الورد 02-06-2010 03:40 AM

**** جميـــــل والا جمــــــــــــــل ****
 



..::..][ ج ـميل / والأج ـمل ][..::..







جميل..ان تحضر موضوع عن عضو غائب ..
و الأجمل ...ان تسئل عنه في غيابه قبل حضوره ..



جميل..ان تكون حريتك في قلمك وفي قلبك ولشعبك ..

و الأجمل ..ان تكون حرية كل شعب مسلم وشقيق هي حريتك ..



جميل..ان نقول مشكلة نعانيها في مجتمعنا ..
و الأجمل ..ان نبحث عن الحلول قبل طرح المشكلة ..



جميل..حينما تميزنا الادارة وتشكرنا على مواضيعنا ..
و الأجمل ..ان نستمر بهذه الروعة ونكون متميزين عند الاعضاء والإدارة ..



جميل..ان تكون سعادتنا وضحكاتنا في حروفنا ..
و الأجمل ..ان لا تكون سعادتنا وضحكاتنا على حساب تعاسة الاخرين ..



جميل..ان تشارك ردك في المواضيع المميزة والمهمة ..
و الأجمل ..ان تشارك الاعضاء الجدد وتدفعهم ان يكونوا مميزين ..



جميل..ان تكون نقاط ترشيحك الى مواضيع اصدقائك الرائعة ..
و الأجمل ..ان يكون ترشيح نقاطك ..الى كل كاتب موضوع مميز ومهم ..



جميل..ان يشكرك الاعضاء على المواضيع ..
و الأجمل ..ان تكون انت من سبقهم على شكرهم في مواضيعهم ..



جميل..ان يكون كلامك وفكرك الراقي في مواضيعك ..
و الأجمل ..ان يكون كلامك و فكرك الراقي في ردودك ومواضيعك ..



جميل..ان تعيش في المنتدى كأنه بيتك وتمر على الاقسام وتشارك ..
و الأجمل ..ان يكونوا جميع من في المنتدى والاقسام يحبون وجودك ..



جميل..ان يكون ردك في موضوع اهتم به أعضاء كثيرين ..
و الأجمل ..ان يكون ردك نابع من قلبك وفكرك وليس لانه موضوع جذب كل الاعضاء ..

جميل ::

..ان نختلف في وجهات النظر ونبين اساس الاختلاف ويقول كل منا وجهة نظره..
و الأجمل ..ان مهما اختلفنا, يظل بيننا الحب والاحترام
لأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية..

كاتم العبره 02-06-2010 03:48 AM

جميل ::

..ان نختلف في وجهات النظر ونبين اساس الاختلاف ويقول كل منا وجهة نظره..

و الأجمل ..ان مهما اختلفنا, يظل بيننا الحب والاحترام
لأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية..



يعطيك العافيه بقايا جروح على هذه الكلمات
وتقبلي مروري

نبرة حزن 02-06-2010 03:58 AM

بقايا جروح

تسلمين يالغلا على الطرح الرائع..

والاجمل هو موضوعك..

تقبلي مروري.

إْح.ـسآس 02-06-2010 05:42 AM


جميل : أن أقرأ موضوع بهذهـ الفلسفهـ ..
والأجمل : !! أن أرد عليهـ بكل بساطهـ وعفويهـ وإرتيآحٍ ..

دمتي أخيتي للأجمل ..

تقبلي طلتي ..



.. / غروبــهـ

مع ح ـبي ،،


...

أنفاس الورد 02-06-2010 08:02 AM

جميل : هو نوركم بمتصفحي ...

والاجمل :: لازلت انتظر باقي الاعضاء بشغف

http://www.up-00.com/Feb10/qJL32412.gif

إبتهال الروح 02-06-2010 06:44 PM

شعور وجدانك يزدان ويزيد لمعانه ..

في سماء خلقك السامي ..

.. محبتي ..

أمير بطبعي 02-06-2010 07:06 PM

جميل :
ان نرى مثل هذا الطرح الراقي بالفكر والاسلوب

والآجمل :
أن يكون هذا دستور منتدى كلك غلاء

آسطوره 02-06-2010 07:11 PM

جميل :: طرح مواضيعك بمنتداناا

والاجمل :: ان يستفاد من تلك المواضيع




يسلمووو حبي على هذا التميز والابدااع ,,,

جننهم غروري 07-18-2011 01:59 AM

رد: **** جميـــــل والا جمــــــــــــــل ****
 
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك
تقبلو مروري
المتوااضع


All times are GMT +3. The time now is 10:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant