![]() |
فائده
بسم الله الرحمن الرحيم
فائده حدك هنا لا تشد الخيط الرفيع بين.. آلطيبه وٍ آلسذآجه..! حدك هنا لا تشد الخيط الرفيع بين .. آلثقه بـ آلنفس وٍ آلغ’ـرٍورٍ ..! حدك هنا لا تشد الخيط الرفيع بين .. آلصرآحه وٍ آلوقآحه .. ! ●●● ~.. آلطيبه × آلسذآجه ..~ طيبه.. عندمآ تبتعد وتكتفي بالسكوت كي لآ تسبب آلمشآكل وتهدم صُروح ( آلبعض يعتبرهآ عدم ثقه وخوف ) طيبه .. عندمآ تسآمح مره.. مرتآن ..ثلاث ! طيبه .. عندمآ تعمل خيرولا ترتجي منه ثمن..~ ÷ سذآجه.. عندمآ تستمع لنباح الكلاب وتسكت رغماً عنك وانت تعلم انك تستطيع اسكاتهم ! سذآجه.. عندمآ تسآمح آلف مره و يطعنونك الف مره مستقبلاً ! سذآجه.. عندمآ تثق بـجميع البشر ! ●●● ~...ثقه بـ آلنفس × آلغ’ـرٍوٍرٍ...~ ثقه بـ آلنفس .. عندمآ تمزجهآ مع آلآيمآن بـ آلله ! ثقه بـ آلنفس.. عندمآ تعلم بـانك انسان ناجح .. لكن ليس متعلقآ بفشلهم\ او نجآحهم ! ثقه بـ آلنفس ..عندمآ تسفه من يحاولون ارباكك لانك تعلم انهم لا يملكون سوى الثرثره ! ÷ غُرٍوٍرٍ .. آن تصعد لقمة آلجبل .. وتعتقد انك انت الوحيد على هذه القمه ! غُرٍوٍرٍ .. عندمآ تصتصغر الكبار لتثبت انك تفرض سيطرتك عليهم ! غُرٍوٍرٍ.. يصيبك عندمآ ينقصك آلآيمآن ! ●●● ~...صرآحه × وقآحه ...~ صرآحه .. عندمآ تقول رآيك بـ شخص .. بـ آحترآم وآدب .. صرآحه.. عندمآ ترآعي مشآعر آلآخرين .. ب كلآمك و توضح لهم خطوطك الحمراء .. بعيداً عن آلمجآمله ! ÷ وقآحه.. عندمآ لآ تبآلي ب مشآعر آلآخرين وتحطم جميع الخطوط الحمراء ! وقآحه.. عندمآ تزعج آشخآص تريد وتريد .. ب آلنهايه لآ تكون لديك سوى كلام لا تستطيع اثباته حتى ( تفاهه ) ! ●●● عجباً لـ آنآس عندمآ تظهر لهم آلطيبه فـ ينكرونك ..~ عجباً لـ آنآس يتعاملون معك بـ وقِآحه شديده ويستغلونك ..~ شكراً لك يآ غرٍوٍرٍهم فقد آنهكتهم بـ آلنهآيه واظهرتهم على حقيقتهم ..~ ●●● ~.. ومضه للفت النظر..~ آلآفضل آلآ نشدّ كثيراً على هذآ آلخيط فـ نقطعه كي لآ نتصف ب صفآت لآ نرغب بهآ ولا نتصرف بتصرفات لا نرغب بها ..~ ●●● ~..كلمه في خاطري..~ آلجآهل .. يفهم من رفسهـ ومن الممكن ان لا يفهم ابداً حتى من بعد الرفسه .. والعاقل .. يفهم من مجرد غمزهـ .. |
~..كلمه في خاطري..~ آلجآهل .. يفهم من رفسهـ ومن الممكن ان لا يفهم ابداً حتى من بعد الرفسه .. والعاقل .. يفهم من مجرد غمزهـ .. اوجزتهااا بكلمات قليله تحتويهاا معاني كثيره تسلم على الطرح الراقب وتقبل مروري |
سذآجه.. عندمآ تسآمح آلف مره و يطعنونك الف مره مستقبلاً ! سذآجه.. عندمآ تثق بـجميع البشر ! الله عليك كلامك كله حلو في حلو تسلم يمينك يا الغالي على الموضوع الراقي تحياتي لك |
رد: فائده
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك تقبلو مروري المتوااضع |
| All times are GMT +3. The time now is 06:34 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا