![]() |
خـــــــــــــــــــــــــــــــــــاص
خــــــــــــــــــــــــــــاص للبنات
س/ماذا علمتك الحياه؟ وشكرا |
9- وعلمتني أن أحيا على ضؤ شمعة بضمير أشرف
من أن أحيا بلا ضمير تحت أضواء قصر ..! طرح راقي ومميز تقبل مروري |
علمتني الحياة
ان احزن كثيرا عندما اقول وداعا لانه ربما يكون وداعا لا لقاء بعده علمتني الحياة ان افعل اكثر مما اقول فكثير الكلام قليل |
|
الحياة وش ماعلمتنا
بصراحه انا اعدها مدرسة بلحالها لان تعلمنا فيها اشياء ماتعلمناه بالمدرسه احلى شي تعلمته التطنيش |
رد: خـــــــــــــــــــــــــــــــــــاص
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك تقبلو مروري المتوااضع |
| All times are GMT +3. The time now is 08:03 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا