![]() |
تغلب نادى الباطن على نادى الجيل
https://cdn.sabq.org/uploads/media-c...cd81a9f83d.png اختُتمت اليوم مواجهات الجولة السابعة من الدوري الأولمبي لكرة القدم بإقامة مباراتَين، نتيجتاهما لم تغيِّرا شيئًا في شكل الصدارة، وإنما غيَّرتا في ترتيب فِرق المنتصف. ففي اللقاء الأول فاز الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي هجر على ضيفه الأنصار بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي هجر. وجاء هدف هجر الوحيد عن طريق "نايف السميري" في الدقيقة الـ40. وفي اللقاء الثاني عاد الباطن بانتصار ثمين على مضيفه الجيل بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما على الملعب الرديف بنادي الجيل في الأحساء. سجل هدفَي الباطن كل من سلطان داوود بالدقيقة الـ78، وفهد مهاوش بالدقيقة الـ87. https://sabq.org/design/website/images/icon/share.png https://cdn.sabq.org/uploads/media-c...ن الإدارة).png 1 |
رد: تغلب نادى الباطن على نادى الجيل
دائما التألق بموضوعاتكم
ننتظر جديدكم تقبلوا مرورى |
| All times are GMT +3. The time now is 05:05 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا