![]() |
الزمالك يرشح درويش
اعلن مجلس إدارة نادي الزمالك ترشيح الدكتور كمال درويش لرئاسة لجنة البث الفضائي خلفًا لممدوح عباس في الانتخابات التي ستجرى، الأربعاء، على هامش اجتماع لجنة الأندية. وأكد درويش حضوره اجتماع لجنة الأندية باعتباره الممثل الشرعي للزمالك، مشددًا على عدم أحقية عباس في الحضور أو خوض الانتخابات، خاصة أنه لم يعد ذى صفة. وحذر درويش مجلس اتحاد الكرة من اتخاذ خطوات تصعيدية في حال التمسك بحضور عباس في ظل ما يتردد عن مخطط يقوده حسن حمدي، رئيس الأهلي، لإعادة انتخاب عباس رئيسًا للجنة البث بدعوى أنه الرئيس المنتخب استنادا إلى رفض اللجنة الأوليمبية الاعتراف بمجلس كمال درويش. |
رد: الزمالك يرشح درويش
مشاركة رائعة
شكرا لهذا الاختيار |
| All times are GMT +3. The time now is 01:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا