![]() |
اعتذر " اعتذرر..............!!
تحية طيبة لكم من أعماق قلبى المشتاق لكم جميعا
والى هذا المنتدى المتطور الرائع الزاهيى الكبير وعذرا لكم منى عن هذا الانقطاع الذى هو لظروف خاصة أيها الاخوة الافاضل والاخوات المحترمات هذة رسالة حب وتقدير ودعم للمنتدى والى جميع من يمر على هذة الكلمات المتواضعة منى لكى يعرف الاعضاء المستمرين والجدد كم نحب ونحترم هذا المنتدى الذى هو لاتكفية الكلمات ولا التعبير ولا الجمل الفلسفية التى تقال بحقة ومهما قلنا عنة هو قليل بحقة وتحية خالصة من قلب صادق يحبكم ويقدركم انتم أيها الاعضاء والمشرفين والادارة المحترمة مرة أخرى أكرر أعتذارى للمنتدى """" ولكم ارجع بقوة كبيرة ومشاركة فاعلة فى غضون أيام ان شاء الله "" مع خالص حبى الكبير واحترامى لكم ....المحبه " بقايا جروح |
|
أختي بقايا : للظروف أحكام وظروفك محلها التقدير والإهتمام .. لكل شخص ظروفه التي تحتم عليه الغياب لفترة .. ثقي أنك ستبقين محل تقديرنا أنتي وجميع الأعضاء .. تمنياتي القلبية لك بدوام الصحة والعافية وأن نراك قريبآ كما عهدناك .. فقبل المنتدى نحن اخوان وأخوات نجتمع على الحب والمحبة والتقدير والإحترام .. لك من أرق التحايا وأعذبها |
عذرك معك واهم شي انك ترجعي لنا بالسلامه
في انتضار عودتك |
هلا والله بك أختي
نور المنتدى بقدومك وإن شاء الله أخر الغيبات وماتشوفين مكروه إن شاء الله دمتي بخير |
رد: اعتذر " اعتذرر..............!!
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك تقبلو مروري المتوااضع |
| All times are GMT +3. The time now is 01:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا