منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ..× اقرااهاا .. وتكفيني ابتسامتكـ × .. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=4910)

أنا كدا 01-08-2010 05:07 PM

..× اقرااهاا .. وتكفيني ابتسامتكـ × ..
 
تمنى ما شئت لكن اتخذ سبباً
أكتب ما شئت لكن لا تستفز أحداُ



إقرأ ما شئت لكن لا تنسى النقد أبداُ
إنتقد كما شئت لكن لا تطعن أحداُ


شاهد ما شئت لكن كن مهذباُ
إسمع ما شئت لكن لا تزعج أحداُ



تغابى كما شئت لكن كن مؤدباُ
قل ما شئت لكن إياك أن تغتاب أحداُ



تميز بما شئت لكن انسى اللقب
تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبداُ



خاصم من شئت لكن لا تشتم أبداُ
إغضب كما شئت لكن لا تلعن أحداُ



إفرح كما شئت لكن لا تغضب أحداُ
إمزح كما شئت لكن لا تكذب أبداُ



إبتسم كما شئت لكن لا تقهقه أبداُ
كن حرا كما شئت لكن لا تستعبد أحداُ



صاحب من شئت لكن لا تجامل أبداُ
إمدح من شئت لكن لا تبالغ أبداُ



أرفض ما شئت لكن لا تكن معقداُ
إلبس ما شئت لكن كن مهذباُ



إمشِ كما شئت لكن لا تكن مختالا أبداُ
كل ما شئت لكن لا تنسى أن تحمد



هاجر كما شئت حتى وإن لم تعد أبداُ
هاجر كما شئت لكن لا تفسد في الأرض أبداً



تاجر كما شئت لكن لا تكن غشاشا أبداً
إصبر كما شئت لكن لا ترضخ أبداً



قاوم كما شئت لكن لا تستسلم أبداً
صم الدهر كله لكن لا تخبر أحداً


أدع إلى الخير كما شئت لكن لا تتردد
أدع إلى الخير كما شئت حتى و إن لم يستجيب


أذكر ربك كما شئت لكن لا تنقطع أبداً
نم كما شئت لكن لا تنسى القيام أبداً



صلي صلاتك حيث كنت لكن لا تتهاون أبداً
واظب على النفل حيث كنت لكن لا تغفل أبداً


أملك ما شئت لكن لا تحتقر أحداً
أحكم كما شئت لكن لا تظلم أحداً ..




منقول

أمير بطبعي 01-08-2010 06:25 PM

مشكوره أختي: حلا وكلي غلا على الطرح الجميل والرائع والمتألق دائماً



تقبلي مروري المتواضع وتحياتي،،،

آسطوره 01-08-2010 06:53 PM

إبتسم كما شئت لكن لا تقهقه أبداُ
كن حرا كما شئت لكن لا تستعبد أحداُ



تقبلي مروري,,,,

غيبتك تنهى حضوري 01-08-2010 08:15 PM

أملك ما شئت لكن لا تحتقر أحداً
أحكم كما شئت لكن لا تظلم أحداً ..


نعم نقلتي وابدعتي بما نقلتي
يعطيك العافيه


تقبلي وجووووووووووووووووووووووووودي

شيخ بإحساسه وذوقه 01-08-2010 08:39 PM

أشكرك اختي حلا على الموضوع الجميل ..

تقبلي مروري

][ دُرر ][ 01-08-2010 10:29 PM

إمشِ كما شئت لكن لا تكن مختالا أبداُ
كل ما شئت لكن لا تنسى أن تحمد



مشكوره اختي حلو



تقبلي مروووري

تعبت الظلم واجحافك 01-09-2010 09:50 AM


تسلمين على هذا السجع في النصائح الجميلة ..
لك وافر إحترامي ودمتي بود وخير

أنا كدا 01-11-2010 10:57 PM

تسسسسسلموون ع المرور ..

جننهم غروري 07-18-2011 02:42 AM

رد: ..× اقرااهاا .. وتكفيني ابتسامتكـ × ..
 
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك
تقبلو مروري
المتوااضع


All times are GMT +3. The time now is 12:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant