منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ التصاميم والجرافيكس ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   طريقة عمل اضآءه للوجه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=45705)

ذابحني غلاك 07-08-2017 12:48 PM

طريقة عمل اضآءه للوجه
 
https://www.youtube.com/watch?v=ek-kWJxS7EE

مزاجـيه 07-12-2017 10:45 PM

رد: طريقة عمل اضآءه للوجه
 
كفيتي و وفيتي موضوع شامل فجزاكي الله خيرا
على هذا الجهد المبذول
بارك الله فيكي يا أحلى وردات الحقول
سلمت الأيادي

ضيعتني العاطفه 07-13-2017 05:54 PM

رد: طريقة عمل اضآءه للوجه
 
طرح رائع
بروعتك
كلمات ابهرتنا وراقت لنا
ابداعك وصل القمم
كنت هنا اتذوق الشهد


All times are GMT +3. The time now is 12:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant