منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   الرمان بالبرتقال (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=44222)

نواف 07-01-2017 05:14 PM

الرمان بالبرتقال
 
http://justfood.nawa3em.com/userfile...te%20juice.jpg

المقادير:

- برتقالة
- 2 حبة رمان
- سكر حسب الرغبة

طريقة التحضير:

- ضعي حبوب الرمان مع عصير البرتقال في خلاط العصير
- اضيفي السكر حسب ذوقك، اخلطي الكل في الخلاط جيداً
- صفي العصير وقدميه .. صحة وعافية

العنود بنت خالد 07-13-2017 11:37 AM

رد: الرمان بالبرتقال
 
حاولت إنتفاء الكلمات من وسط البحار
و كلما كتبت كلمة أعود فأمسح كلمات .......
اعتصرت عقلي مرات و مرات.....
لكي اصل الى روعه طرحك لكن عبثاً
ابداع صافي ..
باقات عطري لروحك

mohamd 10-19-2024 09:01 PM

رد: الرمان بالبرتقال
 
مشاركه رائعه وانتقاء مميز نواف
شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه


في انتظار جديدك






تحياتي


عذوب الورد 10-20-2024 12:57 AM

رد: الرمان بالبرتقال
 
عووافي جلبك نواف

طبت بخييير

https://s-eshq.com/vb/images/smilies/275_1.gifhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/5.gif


All times are GMT +3. The time now is 05:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant