منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   قــأعــة اختـبارات .... اتحداكـ تغش هع‎ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=4056)

m!ss 9r8o.O3h 11-18-2009 09:53 PM

قــأعــة اختـبارات .... اتحداكـ تغش هع‎
 



مراحب
اليوم جايب لكم قاعه امتحانات ولا في الخيال

مجهزة بجميع سبل الراحه وتجهيز كامل من كل شي

بس فيه بروبلم واحد انك ماتقدر تغش بسهوله

لان فيه كميرات حساسه وتراقب كل حركه وصوت

يعني على بلاط الي مهب مذاكر راحت عليه

شوقتكم تشوفون الصور صح ؟؟

طيب الحقوني وامتعو نظركم فيها

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

http://up.graaam.com/uploads/imag-3/...9d014a91fd.jpg

هههههههههههههههههههههههههاي

يمديكم تغشون ... ؟

يخرب بيتهم مقبره ذي مهب قاعة امتحان

بس المنظر الي وراهم كلام كبير


ماتهاب 11-19-2009 01:53 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههااي


والله الناس جادين معقوله هذي قاعة اختبار،،


و بعد مخططين ع الارض خطوط طول وعرض عشان يحددون الامكان ،،


الله لايبلانا بس ،،


يسلموو حبوبه ع الطرح


لاعدمناك ،،

للوله مشوآآر 11-19-2009 04:21 AM

اجل دام الدعوه كذا وقسم بالله ماجي للامتحان الا وانا بالع الكتاب بلع...

اشكرك على ماطرحتي .. تقبلي تواجدي..

حكايه 11-19-2009 11:59 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

لاحول لله وين يمديهم يغشون الله يعينهم

m!ss 9r8o.O3h 11-19-2009 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماتهاب (المشاركة 60084)
ههههههههههههههههههههههههههههههااي


والله الناس جادين معقوله هذي قاعة اختبار،،


و بعد مخططين ع الارض خطوط طول وعرض عشان يحددون الامكان ،،


الله لايبلانا بس ،،


يسلموو حبوبه ع الطرح


لاعدمناك ،،



اكيد الله لا يبلانا اجل تبيناما نغش صعبه والله

ثانكس على المرور يا عسل
الله لا يحرمني
مرورك

m!ss 9r8o.O3h 11-19-2009 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للوله مشوآآر (المشاركة 60095)
اجل دام الدعوه كذا وقسم بالله ماجي للامتحان الا وانا بالع الكتاب بلع...

اشكرك على ماطرحتي .. تقبلي تواجدي..



ههههههههههههه
انتبه بس لا تختنق من الكتاب
صحه وهنا خخخخخخخخخخخخخخخخخـ

مشكور على المرور منور المتصفح بمرورك ..

m!ss 9r8o.O3h 11-19-2009 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة الصفات (المشاركة 60109)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

لاحول لله وين يمديهم يغشون الله يعينهم


اسمعي هو في مجال للغش لو اخذوا دوره غش بالسعوديه خخخخخخخـ
قسم بالله بينجحون كلهم بالاختبار اذا اخذوا هذي الدوره
هههههههههههههههههههههههههههههه
مساكين صراحه يبغالنا ندعيلهم بالتوفيق
مشكوره يا عسل عـ المرور نورتي

جننهم غروري 07-25-2011 11:52 AM

رد: قــأعــة اختـبارات .... اتحداكـ تغش هع‎
 
ههههههههههههههههههههههههههههههاي
تسلم الانامل ع الفرفشه

فلاوؤوي تآأأآيم 07-31-2011 04:30 PM

رد: قــأعــة اختـبارات .... اتحداكـ تغش هع‎
 
اللهم بلغنا رمضان


All times are GMT +3. The time now is 05:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant