منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   في زحمة الناس ضاعت خطوتي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=34567)

مـــلـك الاحساس 12-18-2013 07:17 PM

في زحمة الناس ضاعت خطوتي
 
http://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13548496041.gif




مدخل

يوم اقبلت صوت لها جرحي القديم
يوم اقبلت طرنا لها انا وشوقي والنسيم

?°أسوأ الأزمنة! ?°


زمن تختلط فيه اقدار الناس يصبح الصغير كبيرا


ويصبح الكبير صغيرا ويغدو فيه الجاهل عالما .. ويصبح العالم


جاهلا .. ويموت فيه أصحاب المواهب ويقفز على قمته الجهلاء



?°أسوأ الأوطان! ?°


وطن يعطيه الإنسان عمرا ويبخل عليه بساعة صفاء


?°أسوأ المشاعر! ?°


أن يصبح مصيري في يد من لا يعرف قدري وأن أنام خائفا


من ان أمسي ومنزعجا من يومي ومتحسرا على ماهو اتي!!!



?°أسوأ الشعوب!?°


شعوب تمسك بها النيران من كل جانب ولا تحاول حتى أن


تصرخ .. وتحيط بها النكبات من كل مكان ولا تحاول حتى أن


ترفض ويحكمها الشر وترضى .. ويسود فيها الصغار


وترضخ ويذبح فيها الشرفاء كل يوم .. وتضحك!!!


?°أسوأ العقول! ?°


عقل يرفض كل شئ أو يقبل كل شئ


يذكرني بمحطات القطارات باب للدخول .. وباب للخروج ولا يبقى فيها أحد!!


?°أسوأ الذكريات! ?°


إنسان أحببته ولا تتمنى أن تراه!!


?°أسوأ صداقه ! ?°


ان يكون قلبك ممتلئ بكل الشوق والحنين..وتلقى شعور معاكس وبرود قاتل


من الذين حفرت اسمائهم على لوح الصداقه الحقيقيه


?°أسوأ المواقف !?°


أن تكون محبا غير محبوب


?°أجمل الأزمنة! ?°


زمان يعرف قدري .. ينصفني إذا أعطيت .. يعاقبني إذا


أخطأت .. لا مكان فيه لحاقد أو مزيف أو دجال


?°أجمل الاوطان! ?°


وطن يعطيني بقدر عطائي ولا يخذلني في حبي


?°أجمل المشاعر! ?°


لحظة أتمنى أن أعيشها ألف مرة ولا أشبع منها ابدا


?°أجمل إبتسامه !?°


ابتسامه ساحره تصل الى القلب


فتجعلك تنسى الألم وتبتسم..


?°أفضل الشعوب! ?°


شعوب تصنع العدل بالحكمة وتقوم الحكام بالعدل


وتطفئ النيران قبل أن تكبر وترفع كبارها


وتعلي شرفاؤها


?°أفضل العقول!?°


عقل لا يمل البحث عن الحقيقة



?°أفضل القلوب! ?°


قلب لا يغيب عنه الصدق


?°أفضل صديق !?°





صديق لا ينساك لأنه يحبك


?°من اصعب الأشياء !?°


ان يخونك لسانك في موقف انت في اشد الحاجه له


..مخرج}


كل ابتسامة مهاجره جات رجعت لشفتي


وكل الدروب الضايعه مني تنادي خطوتي

http://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13548496601.gif

يوسفية الملامح 12-19-2013 01:29 AM

رد: في زحمة الناس ضاعت خطوتي
 

سعدتُ بتوآجدي هُنا
زخم من الابداع والجمال
فسلمت الايادي
تحيه معطره برياحين الياسمين..

مـــلـك الاحساس 07-29-2014 04:23 PM

رد: في زحمة الناس ضاعت خطوتي
 
يسعدك ربى على تواجدك الرائع معى


All times are GMT +3. The time now is 09:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant