منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   دقآئق الزمن ~ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=34387)

نواف 09-04-2013 08:35 PM

دقآئق الزمن ~
 
دقآئق الزمن ~



http://up.graaam.com/uploads/imag-6/...c03e60e60f.jpg


آحتإآج عقل أربكتة دقآإئــق الــزمنٌ
تِكْ ،، تِكْ ،، تِكْ !!
وما زالت عقارب الساعة تمارس عادتها اليومية بالسير المنتظم ،،
ثانية تلو الأخرى !
وما زلنا نحن في صراع دائم معها !!
نحاول خوض سباقً ضدها ،، لكن الفوز هنآ آمر
( محال ) !!
فهي تأسرنا في قوقعة الدقائق !!
مُكَبِلة عمرنا ب الثواني ،،
حاكمة علينا ب السجن الأبدي خلف قضبان الزمن
حتى يحين موعد لملة
( أجزاء ) ،،
ونصبح جثة يتراكم عليها ( العفن ) !!
هل كان يلزمنا ( عمرا ) فوق العمر لنستوعب تشريعاتها ؟؟
أم أنها إمبراطورية بلا قوانين
وأتقطع شوقا إلى اقتحام أسوارها ،، والتجول في مدنها ،،
واغتيال عقاربها ،،
وتَرَّصُد دقائقها ،،
والبحث بين تكأتها عن دساتيرها ،، أو حتى عن ثمة دستور
( واحد ) لا أكثر!!
هي محاولة لإيقاف الزمن لا أكثر !!
وكل ما يلزمني ( عصاه سحرية ) !!
كتلك التي حوّلت سندريلا في ليلة عَلا بها القمر سماءها من
( خادمة ) ،إلى أميرة حفل !!
وجمّدت بها ( العمر ) في حياتها الماضية ،،
وأعاشتها الحلم ك أميرة في الخيال !!
إلى حيـنٍ دقت فيه الساعة الثانية عشرة ،، معلنةً انتحار( حلم ) ..،
داعيةً إلى ( يقظة ) !!
كانت سببا في ضياع روح سندريلا ،، وإيجادها مرة أخرى !!
فصراعها مع عقارب الوقت ،، أوقع لها ( حذاءها البلوري ) ،،
وأعادها مجددا إلى أميرها الذي كان ينتظر!!

،

وهكذا نحن ،، في حالة عشق
وكراهية لعقارب الزمن !!
فهي وحدها من تلدغنا بسمها ،، وتداوينا بذاته !!
نهيم بها حين ( اللقاء ) ،،
ونتمنى جلدها حين ( الفراق )
ونردد لو انك ترجعين خطوة للوراء !!
لكنها أمنية لا محالة منها ،،
فمن منا يتقدم خطوة للوراء !!

راآقت لي جداً ..


All times are GMT +3. The time now is 01:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant