![]() |
وسط الزحام
Amid the hustle و تشدنا الأيام في وسط الزحام فنتوه بين الناس بالأمل الغريق و نسير نحمل جرحنا الدامي العميق... و نظل نبحث في الزحام عن العهود الراحلة كالطير تبحث في الشتاء عن الصغار الليل.. و الألم الجريء و لوعة الشكوى و طول الانتظار * * * و أراك في وسط الزحام طيفا بعيدا كالضياء و يطير قلبي من ضلوعي في النداء عودي إلي إني افتقدت الحب بعدك و الصديق لا تتركيني في ضباب العمر وحدي كالغريق.. أمسكت بالمنديل في وسط الزحام عودي إلي.. و سمعت صوتك من بعيد يعتذر: لا تنتظر كم كنت أحلم أن أعود إليك أن أقتل الأحزان بين يديك لكنني لا أستطيع شبح الزحام يشدني و رأيت قلبي في الحنايا.. يحترق بيني و بينك خطوتان و نفترق * * * قد نلتقي يوما هنا رغم الزحام و نعود نحمل من عيوني الفجر خيطا.. من ضياء و نعيش نحلم.. باللقاء في كل يوم تلتقي روحانا ستظل في دنيا الهوى ذكرانا لو قال كل الناس شعرا لن يكون.. كشعرنا لو ذاب كل الناس حبا لن يحبوا.. مثلنا * * * و رأيت تيار الزحام يشدني مثل العباب و وجدت طيفك من بعيد يختفي بين الضباب فرفعت منديلي ألوح في الفضاء إلى اللقاء حبيبتي و إلى اللقاء! |
رد: وسط الزحام
لحروفك عذوبهْ مختلفهْ .. وكأنْ الأحساس ذآتهُ هو الناطقْ .. حروفً تهذيْ بـالجمالْ .. تحياتي لك دمت بنبض فاخـر.. ولك أجمل الود وأجزلْ الشكرْ .. |
رد: وسط الزحام
و نعيش نحلم.. باللقاء
في كل يوم تلتقي روحانا ستظل في دنيا الهوى ذكرانا لو قال كل الناس شعرا لن يكون.. كشعرنا لو ذاب كل الناس حبا لن يحبوا.. مثلنا سطؤر جميله ||~ تسلم ع إألنثر إألمميز ||~ ؤردي ||~ دعإأني إألششؤق ||~ |
| All times are GMT +3. The time now is 05:06 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا