![]() |
شف ريحة العود لولا الجمر مافاحت
شفّ ريحة العود .. لوّلآ الجمّرمآ فآحت لايفوح إلا عنــــدما .. { يحتـــرق } هل سألتَ نفسكْ.... لماذا لا يفوح العود الا حينما يحترق..! في عمق الألم... تحترق وتلتهب الأحرف... ويسمع للفظها دوياً يملأ الأفآآآق... تنبعث رائحتين... رائحة شواء الجرح ورائحة مسك الحب..، تتصارع الرائحتان لتتصاعد ويبقى السمو سيد الموقف...!! من انتصر..! ومن هو الذي سما...! أم أن الناتج مزيج من روح الحب يتخلله أنين خافت من الألم..، صرااااع ينهش جسد ينظر القرار.. ريح تحمل السم العقيم ورياح تحمل المطر والخير العظيم.. http://www.g-mohal.com/up/uploads/im...902a6897ef.jpg إنه الفرق الشاسع بالمعنى وممتد..!! وفرق لغوي بسيط وجود حرف الألف..، مثل ذلك من تتشابك لديه لغة الحب والألم ولا يفرق أهو يهدي حباً أو يهب الماً مع ملاحظة الفرق في اللغه والمعنى...، فهو يصف جملته ثمره الألم هو الحب....ولا لذة للحب بدون ألم... وليس من الضروري أن يستقصد الحب أن يصاحبك ألماً.... http://www.g-mohal.com/up/uploads/im...902a6897ef.jpg هكذا الحياه..، فلسفة عميقه تحتاج أن يوضع الحب والألم في كفة متساويه..، فإن صنع حباً رائعاً وظف مكامن الألم بصورة تجعل المستشعر بحلاوته يستلذ بالحب والألم معاً.. بحيث لا يترك الألم وقعاً سيئاً لاينسى ليمتد الى اتساعه جرحاً.. معادلة تحتاج الى دقة في إعطاء التوازن في علاقتهما الوطيده منذ الأزل...لا إفراط ولا تفريط...! متى ماصنع المحب لقلب عاشقه المستحيل سيهدي له حتماً ألما لكن إن اراد ذلك الفطن سيهدي ياسميناً ونخلاً وكرزاً أي سيحوله أملاً وإحساناً..، فتلك لعبة البقااااء..، { أن نؤمن بوجود الجميل والقبيح..! والحب والألم} ونعرف فن التوظيف لهما حتى يعيشا بإنسجام وأماااان... http://img08.arabsh.com/uploads/imag...4c4365f201.jpg اتمني يروق لكم باقات الوردلآرواحكم |
رد: شف ريحة العود لولا الجمر مافاحت
مقاال قيم .استمتعت بالاطلاع عليه .
كل الشكر لك ياوافره لاعدمنااك ابد ود وتقدير |
رد: شف ريحة العود لولا الجمر مافاحت
أَشْكُرُك عَلَى هَذِه الْكَلِمَات الْرَّائِعِة الَّتِي
أَنَار الْابْدَاع مِن بَيْنَهَا صَفَحَات الْمُنْتَدَى سَلِمَت انّامِلُك الَرَائّعَه عَلَى هَذَا الْنَّثْر الْرَّائِع كَرْوِعَتِك لَك تَقْدِيْرِي.. |
رد: شف ريحة العود لولا الجمر مافاحت
الغاليه أمواج الشوق حروفك لامست القلوب حتى ذاب جليدٌ كان يكسوها فكلماتك جداً دافئة .. ينهمر الابداع والإحساس من سطورك كالشلال جامحه هي حروفك راقيه أنتي حين تنسجين كلماتك بعذب أحساسك الغنى فتعزفين على أوتار القلوب بإحترافية .. تتراقص الاحرف طربا بين اناملك الذهبيه لتتلآلآ فى صرح متصفحك الراقى .. تبهرينى دائما بفيض عطائك و كلماتك الاخاذة باقات من الورد الجوري لسموك |
رد: شف ريحة العود لولا الجمر مافاحت
يكفيني شرف حضوركم كان له بصمه بمتصفحي وسطوركم تبقى دافع لي بالمزيد اشكركم من اعماقي قلبي ع هذاالمرورالمشرق والكلمات الرائعه الله لايحرمني منكم يالغوالي ولامن عطرتواجدكم حدائق الغاردينيا لروحكم |
رد: شف ريحة العود لولا الجمر مافاحت
انتقاء جميل ومميز تسلم اناملك على لا اختيارك الرااااااائع بنتظار جديدك |
رد: شف ريحة العود لولا الجمر مافاحت
اسعدني مرورك العطر تواجدك رااقي كـ حروفك طلتك لها بريق خااص وجميل اكن لسموك كل الشكر والتقدير لمرورك العذب |
رد: شف ريحة العود لولا الجمر مافاحت
سلمت يدآكـ على هذآ الإبدآع لاعدمنـآ هذا التميز يعطيكـ ربي العآفيهـ ودي واكاليل وردي لسموك |
رد: شف ريحة العود لولا الجمر مافاحت
حُضورٌ آتَنفسْ مِنهُ السَعآدهـ لـِ تَوآجدُكـم.. لاحَرمَني الله مِنْ مُروركـم الذِي عَطّرَ مُتَصفَحي لِروحكـم ياسمَينة لا تَذّبُلْ |
| All times are GMT +3. The time now is 02:52 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا