منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   صخرة الم ..~ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=33633)

الغلا كلمه 04-17-2013 07:52 AM

صخرة الم ..~
 








ولوووجْ:-




عَـتـَائِقُ الجرحُ الفرْعَونِيّ تَزدَادُ صَلآبةٌ
كُلمَا مَرةْ ثَانِيَة ٌمِنّ العُمر







صَخّرةُ الأَلمِ تَتَفَجَرُ عَنَّ وَدَقِ أَوجَاعٍ مُتَتَاليّ
وَإِنسِيَّابُ الدَّمعُ يُوَالِي ضِحكَةٌ حُلُمْ
كَانَتْ تَحتَضِنُ الصَّبَاحَ ذَآتَّ كَذِبـْه
يَكشِفُ صُرَاخُ الرِّياآآآحُ حَولِي عَنَّ قَلبٍ نَبضَهُ الجَّرحْ
وَيُبَرهِنُ دَمعِيَّ المُنسَكِبُ عَنَّ عَينٍ تَرنُو للفَرَحِ
وَلَكِنَّ....!!!!!
بَوتَقَةُ الوَجَعِ لاتَحلُو لَهَا الحَيَاةُ إِلا بَيْنَ طَيَاتِ أَضلآعِي

وَدَفِيقُ النَّزفِ لايَنْهَالُ سِوى فَوقَ قَلبٍ إِعتَنَقَ الطِّيبه وَغَلفتُهُ الأَحْلآآآآم
حُلُمٌ صَاخِبٌ يَلُفُ أَورِدَتِّي وَيَأخُذُنِّي لِحْدُودِ الجَّنْه
ثُمَ مَايلبِثُ أَنَّ يَكشِفُ أَنَّ ذَآآآك عَبَثٌ فَقَط وَتَزدَادُ الضَّحِكَاتْ

فَتِلكَ أُنثَى غَبِيةٌ تَحيَّا الحُلمْ بـِسرعَـةٍ
وَبِرفقَةِ كُلِ قَهْقَهْةٌ عَابِثَه جَرحٌ غَائِر وَشَظَايَّا أَملٌ تَكَسْر
ليُفَتِقَ أَورِدَتِّي وَيُثِيرُ دِمَائِّي لِيَّسكُبَهَا قَطرَةٌ قَطرَه






أّرقُبُ بَعثَرةُ حَيَّاتِي وَتَسَاقُطُ أَورَاقُهَا لَحظَةٌ بِلَحظه
وَأَرتَشِفُ الوَجَعُ تَمَامَآ كَقِطعِ ثَلجٍ تَذُوبُ فِيّ دَوَاخِلْي
فَحَجمُ النَّار بَينِي وَبَينَ ذَآتِي لامَكَانَ فِيّه للجَلِيدْ
فَقَط ذَوبَآآآآن أو عَفوآ بَرآآآكِينْ
لَيستْ خَامِده بَلّ تَتَفَجرُ كُلَّ ذَاتَ نَبْضّ
لِتُهْلكَ كُلَ مَاحَولَهَا فِي تِلكَ الآحْلآآآم






أَيَادِي القَسوةُ تَخنِقُ فيَّ كُلَ جَمِيلْ لِتَترُكَنِي
أُحَاوِلُ حِيَّاكةُ البَّسمَةِ فَوقَ عَرَايَّا شِفَاتِي
وَرتِقِ دَمَعَاتِ اليَّأسِ المُتَشَقِقةُ مَنّ وَجَنَّاتِي
وَلَملَمةِ حِمَمِ بَرَاكِينُ الوَّجَع وَتَمثِيلُ دَورِ الفَرَحِ الكَّاذِبْ للحَّظةٌ فَقَطْ
فبِي رَغْبَّةٌ للِفَرحِ وَلَو كَذِبآ
وَبِدَواخِليْ فَرخُ عُصفُورْ يَنتَظِرُ صَفَةُ الرِّيشْ لِيَطِيرَ فَوقَ السَّحَابْ
حَامِلآ مَعَهُ تِلكَ الأُنثَّى ذَآتُ الجَّرحِ الفْرعَوُنيْ
الذَّي كُلمَا مَرَ عَليِّه الزَّمَنُ جَدَدَتُهُ القَّسوةُ وَإِحتَضَنَتُهُ الأَوجَاآآآعْ
وَهِيَّ تَكشِفُ لِي أَنَّهَا تَبدُو دُونِّي كَأَيتَامٌ لامأَوَى لَهُم عَدَا قَلبٌ يَفسُقُ حُلُمَآ
وَهُوَا الشَّئُ الوَحِيدُ الذَّي لاتَمْتَلِكَهُ تِلكَ القُلوبُ القَاسِيَّه
وَلَوُ إمْتَلَكُوهُ لَحَرَمُو ذَلِكَ القَلبْ مِنهُ
وَأَبقَوهُ فِيّ زَنزَانَةِ الوحّشةِ وَالوحّدهْ
وَهِيَ أَسهَلُ الطُرقْ للِمَوتِ البَّطِئْ وَلاغَيّر..,,,










خُروووجْ:-



وَيَبقَى الزَمَنُ ينفض غُبَارَ ذَآآتِ الجَّرحْ وَيُمْعِنُ فِيّ زِيَادَةِ نَزْفِه..,,,


جناين ورد 04-17-2013 03:22 PM

رد: صخرة الم ..~
 
لا يدرك روعه الكلمة
الا من عاش صدق معناها
وتصبح الكلمات عقيمة
عندما تقرأ العيون بدلا من القلوب
ولكن عندما تكتب الكلمة بمدادمعاناتها تلمسها
القلوب حال قرأتها وتدرك عظم مساحتها و عطائها
كلماتك اسعدت نفسي
اشكركعلى رائع طرحك
ولاحرمت منكومن مواضيعك
تقبل جميل شكري وعظيم امتناني
*جناين ورد*

الغلا كلمه 04-18-2013 11:23 PM

رد: صخرة الم ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد (المشاركة 442739)
لا يدرك روعه الكلمة
الا من عاش صدق معناها
وتصبح الكلمات عقيمة
عندما تقرأ العيون بدلا من القلوب
ولكن عندما تكتب الكلمة بمدادمعاناتها تلمسها
القلوب حال قرأتها وتدرك عظم مساحتها و عطائها
كلماتك اسعدت نفسي
اشكركعلى رائع طرحك
ولاحرمت منكومن مواضيعك
تقبل جميل شكري وعظيم امتناني
*جناين ورد*

تسعـد صفحتي بمعـانقـة حرفِكِ
فبحروفك لبست حروفي ثوب الجمال
لحضوركِ عبق الياسمين
كل الشكر لقلبك غاليتي


All times are GMT +3. The time now is 12:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant