منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   إنني أكبر..~ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=33632)

الغلا كلمه 04-17-2013 07:48 AM

إنني أكبر..~
 
إنني أكبر ،


http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphoto...73557988_n.jpg

إنني
أكبر ،

معي أشياء كثيرة أولها : الألم .

كلما كبرت صار الألم أكبر وأبطأ رحيلا !

ظننت مرات أني موعود بالألم ،

وحاولت أن أفهم لم كان علي أن أكبر في ظله ،

لكني أدركت فيما بعد أن الألم شرط إنساني ،

وأن ما من إنسان إلا وهو مخلوق في َ كبد ،

وأن حظي – يا للأسى –

سيكون دائما كبيرا لأن قدر الواعي أن يألم مرتين :

مرة , وسينال حظه من الألم ، َ كبر ذلك النصيب أم صُغر لأنه يعي ،

والأخرى لأنه وحيد !

وأغرب ما أدركته أنني – رغم ألمي –

فإني لا أرغب في أن أستبدل حياة أخرى بحياتي .

ما الفائدة

من أن أحيا حياة أخرى بكل تكاليفها المبهظة ؛

ذلك لأن أي حياة أخرى ستكون حياة

بكل تبعاتها وألمها وخيباتها وفرحها العابر وأساهاوهشاشتها ؟

ما من حياة هينة ، وما من حياة بسيطة أو تافهة ،

كل حياة معقدة بطريقتها الخاصة .

أجل ، أنا لا أرغب في استبدال حياتي ؛

لكنني أرغب في أن أحيا تجارب بعينها فحسب .

ربما لأنها ستثري حياتي ،

ستضيف لها معنى يغيب عنها الآن ،

ستجعلهاأعمق مما هي عليه الآن ،

لكنها أبدا لن تحمل تغييرا جذريا لكل هذه الأعوام الطويلة

التي أسحبها ورائي ، والتي اسمها :

حياتي





جناين ورد 04-17-2013 03:22 PM

رد: إنني أكبر..~
 
لا يدرك روعه الكلمة
الا من عاش صدق معناها
وتصبح الكلمات عقيمة
عندما تقرأ العيون بدلا من القلوب
ولكن عندما تكتب الكلمة بمدادمعاناتها تلمسها
القلوب حال قرأتها وتدرك عظم مساحتها و عطائها
كلماتك اسعدت نفسي
اشكركعلى رائع طرحك
ولاحرمت منكومن مواضيعك
تقبل جميل شكري وعظيم امتناني
*جناين ورد*

أمواج الشوق 04-18-2013 06:13 PM

رد: إنني أكبر..~
 
كلمات بقمة الروعه

وذائقه مميزه
سطرت لنا اجمل الاسطر
وعزفت اجمل الانغام
مميزه بذائقتك
ومنفرده بعذوبة احساسك
مشكوره على طرحك الاكثر من رائع
واتمنى لك المزيد من التميز والابداع

الغلا كلمه 04-18-2013 11:11 PM

رد: إنني أكبر..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد (المشاركة 442740)
لا يدرك روعه الكلمة
الا من عاش صدق معناها
وتصبح الكلمات عقيمة
عندما تقرأ العيون بدلا من القلوب
ولكن عندما تكتب الكلمة بمدادمعاناتها تلمسها
القلوب حال قرأتها وتدرك عظم مساحتها و عطائها
كلماتك اسعدت نفسي
اشكركعلى رائع طرحك
ولاحرمت منكومن مواضيعك
تقبل جميل شكري وعظيم امتناني
*جناين ورد*

تسعـد صفحتي بمعـانقـة حرفِكِ
فبحروفك لبست حروفي ثوب الجمال
لحضوركِ عبق الياسمين
كل الشكر لقلبك غاليتي



الغلا كلمه 04-18-2013 11:12 PM

رد: إنني أكبر..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشوق (المشاركة 442877)
كلمات بقمة الروعه



وذائقه مميزه
سطرت لنا اجمل الاسطر
وعزفت اجمل الانغام
مميزه بذائقتك
ومنفرده بعذوبة احساسك
مشكوره على طرحك الاكثر من رائع
واتمنى لك المزيد من التميز والابداع





تسعـد صفحتي بمعـانقـة حرفِكِ
فبحروفك لبست حروفي ثوب الجمال
لحضوركِ عبق الياسمين
كل الشكر لقلبك غاليتي


All times are GMT +3. The time now is 02:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant