![]() |
إنني أكبر..~
إنني أكبر ، http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphoto...73557988_n.jpg إنني أكبر ، معي أشياء كثيرة أولها : الألم . كلما كبرت صار الألم أكبر وأبطأ رحيلا ! ظننت مرات أني موعود بالألم ، وحاولت أن أفهم لم كان علي أن أكبر في ظله ، لكني أدركت فيما بعد أن الألم شرط إنساني ، وأن ما من إنسان إلا وهو مخلوق في َ كبد ، وأن حظي – يا للأسى – سيكون دائما كبيرا لأن قدر الواعي أن يألم مرتين : مرة , وسينال حظه من الألم ، َ كبر ذلك النصيب أم صُغر لأنه يعي ، والأخرى لأنه وحيد ! وأغرب ما أدركته أنني – رغم ألمي – فإني لا أرغب في أن أستبدل حياة أخرى بحياتي . ما الفائدة من أن أحيا حياة أخرى بكل تكاليفها المبهظة ؛ ذلك لأن أي حياة أخرى ستكون حياة بكل تبعاتها وألمها وخيباتها وفرحها العابر وأساهاوهشاشتها ؟ ما من حياة هينة ، وما من حياة بسيطة أو تافهة ، كل حياة معقدة بطريقتها الخاصة . أجل ، أنا لا أرغب في استبدال حياتي ؛ لكنني أرغب في أن أحيا تجارب بعينها فحسب . ربما لأنها ستثري حياتي ، ستضيف لها معنى يغيب عنها الآن ، ستجعلهاأعمق مما هي عليه الآن ، لكنها أبدا لن تحمل تغييرا جذريا لكل هذه الأعوام الطويلة التي أسحبها ورائي ، والتي اسمها : حياتي |
رد: إنني أكبر..~
لا يدرك روعه الكلمة
الا من عاش صدق معناها وتصبح الكلمات عقيمة عندما تقرأ العيون بدلا من القلوب ولكن عندما تكتب الكلمة بمدادمعاناتها تلمسها القلوب حال قرأتها وتدرك عظم مساحتها و عطائها كلماتك اسعدت نفسي اشكركعلى رائع طرحك ولاحرمت منكومن مواضيعك تقبل جميل شكري وعظيم امتناني *جناين ورد* |
رد: إنني أكبر..~
كلمات بقمة الروعه وذائقه مميزه سطرت لنا اجمل الاسطر وعزفت اجمل الانغام مميزه بذائقتك ومنفرده بعذوبة احساسك مشكوره على طرحك الاكثر من رائع واتمنى لك المزيد من التميز والابداع |
رد: إنني أكبر..~
اقتباس:
فبحروفك لبست حروفي ثوب الجمال لحضوركِ عبق الياسمين كل الشكر لقلبك غاليتي |
رد: إنني أكبر..~
اقتباس:
تسعـد صفحتي بمعـانقـة حرفِكِ فبحروفك لبست حروفي ثوب الجمال لحضوركِ عبق الياسمين كل الشكر لقلبك غاليتي |
| All times are GMT +3. The time now is 02:10 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا