منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=33631)

الغلا كلمه 04-17-2013 07:46 AM

واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي
 






كَخَمرٍ مُحرَمٍ أنتَ عَليَّ وَ كِلانا يَعلَمُ ذَلِكَ جيدًا






وَلكن ما حِيلَتي أيُّها المُعَتَّقُ بِقَلبي مُنذُ الأمدِ الماضِي







حينَ لا يُشفي سَقَم أوجاعي إلا تَجُرُّعَكَ دُفعَةً واحِدَة وَ أنا مُغمَضَةُ العَينِ وَ العَقلْ




وَ التَلَذُّذِ بِكَ رَشفَةً رَشفَة وَ أنا غارِقَةٌ بِكَ سُكرًا .!؟





إعلَم يا مُسكِري أني اتَجَرَّعُكَ رَغبَةً فيكَ لا إدمانَاً عَليكْ




أرغَبُ فيكَ حَدَّ الرُضوخِ لِأمارَةٍ غَلَبَ فُجُورَها تَقوَها


وَ أخشى عليَّ مِن إصرَارٍ على ذَنبٍ عَظيمٍ أن يَبتَلِعُني ثُمَّ يَلفِظُني خارِجَ حُدُودِ الرَحمَة


وَ لا أجِدُ لي مِن دونِ الله بَعدَها شَفيعًا وَلا راحِمًا أو نَصيرا

إعلَمْ يا نَبيذِي أنهُ يُمكِنُني وَ بِسُهولَةٍ تَحطيمَ كَأسُكَ البِلوري اللامِع
وَ خُذلانِ ذاتي الأمارَاةِ بِالفُحشِ وَ السُوءْ وَ مَنحُ ذاتِي التَقيَّة بعضٌ مِن السَكينَةِ و الإطمِئنانْ وَ الوَقارْ


وَ يُمكِنُني بِسُهولَةٍ بَصقُ طَعمِكَ الأسِنِ الحارِقَ على أعتابِ قَلبي القاحِل المُقفَر دُونَ أن أتَحَسرُّ على إنقِطاعِ سُقياكَ المَشوبَة بِالعَذابْ

وَ يُمكِنُني أيضًا سَكبُ قِنينَة نَبيذِكَ المُعَتَق في دَهاليزِ الجُنونْ العَطشى لِرَشفاتٍ مِن خَمرٍكَ الزُلالْ

وَ يُمكِنُني فِعلُ كُلُّ ذَلِكَ بِيسر وَ سُهولَة وَ بِدونِ أدنى مَشَقَّةٍ أو تَفكِيرٍ أو تَرَدُدٍ أو حَتى أدنَى إهتِمامْ
غَيرَ أنَّ رَغبَةً بِداخِلي لِلإنغِماسِ فيكَ تَترُكُني أهيمُ تائِهَةً في غياهِبِ يَحمومٍ أسوَد


رَغبَةً تَسلُبُ مِني حواسِي حاسَةً تِلو الحاسَةِ تِلو الحاسَة

فَلا أُعُودُ أُبصِرُ طَريقًا قَويمًا وَ لا أستِمُع لِنُصحٍ الناصِحينْ حينَ يَنصَحونْ

وَ لا أُمَيّزُ سُمًا عَلقَميًا مَدسوسًا بِكأسي وَ لا أشعُرُ بِخَناجِر الخائِنينْ وَ هُمْ يَطعَنونْ

وَ لا أتَنَفَّسُ سِوى رَمادِي حينَ تَناثَرَ بَعد أن إشتَعَلتْ جُثَتي إحتِراقًا على ضَريحِ عِشقِكْ الجَهَنَميّ
وَ تَراكَمَ ذَاكَ الرَمادُ بِرِئَتايَّ وَ سَدَّ شُعُبَها حَدَّ الإختِناقْ

وَ لا أُجِدُ سِترَ المَوتَ بَعدَها ولا حَتى سُخريَةُ الحَياة ولا حَتى سُخريَةُ الحَياة ولا حَتى سُخريَةُ الحَياة .!

ذَنبٌ أنتَ عليَّ عَظيم


وَ كَمْ أدعو الله الغفور الرَحيمْ أن يَتُوبَ عليَّ مِنكَ يا كأسَ نَبيذي

وَ أن يَعتِقَ قَلبَ أُنثايَ المُتَمَرِّدَة مِنكْ .!

وَ يَجعَلَكَ بِهَا مِن الزائِلينْ الزائِلينْ الزائِلينْ .
×









إعلَم يا مُسكِري أني اتَجَرَّعُكَ رَغبَةً فيكَ لا إدمانَاً عَليكْ

http://www.picgifs.com/glitter-graph...hic-684495.gif


جناين ورد 04-17-2013 03:23 PM

رد: واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي
 
لا يدرك روعه الكلمة
الا من عاش صدق معناها
وتصبح الكلمات عقيمة
عندما تقرأ العيون بدلا من القلوب
ولكن عندما تكتب الكلمة بمدادمعاناتها تلمسها
القلوب حال قرأتها وتدرك عظم مساحتها و عطائها
كلماتك اسعدت نفسي
اشكركعلى رائع طرحك
ولاحرمت منكومن مواضيعك
تقبلي جميل شكري وعظيم امتناني
*جناين ورد*

أمواج الشوق 04-18-2013 06:14 PM

رد: واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي
 
كلمات بقمة الروعه

وذائقه مميزه
سطرت لنا اجمل الاسطر
وعزفت اجمل الانغام
مميزه بذائقتك
ومنفرده بعذوبة احساسك
مشكوره على طرحك الاكثر من رائع
واتمنى لك المزيد من التميز والابداع

تعلمت ارسم الفرحه 04-18-2013 08:20 PM

رد: واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي
 
الغلا كلمه
لا تكفي كلمات القواميس
لتعبر لك عن جمال ما قرأت هنا
كلماتك ألهبت بي احاسيس مبعثره
أتت حروفك متوهجه بكل عفويه
وتخللت مشاعري واحاسيسي
فكانت رائعه
ولكنها بالتأكيد لن تكون بجمال وروعة قلمك
تحية لك من الأعماق

تقبلي اطلالتي المتواضعه
تحياتي تسبق مودتي

الغلا كلمه 04-18-2013 11:03 PM

رد: واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد (المشاركة 442741)
لا يدرك روعه الكلمة
الا من عاش صدق معناها
وتصبح الكلمات عقيمة
عندما تقرأ العيون بدلا من القلوب
ولكن عندما تكتب الكلمة بمدادمعاناتها تلمسها
القلوب حال قرأتها وتدرك عظم مساحتها و عطائها
كلماتك اسعدت نفسي
اشكركعلى رائع طرحك
ولاحرمت منكومن مواضيعك
تقبلي جميل شكري وعظيم امتناني
*جناين ورد*



توشحت دووحتي بجمال اطلالتك العاطر
فلاطلالتكرائحة المطر
لك من جمال الحروف أرقها وأكثرها عطراً
ودي وشذئ الورد ..


الغلا كلمه 04-18-2013 11:07 PM

رد: واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعلمت ارسم الفرحه (المشاركة 442897)
الغلا كلمه

لا تكفي كلمات القواميس
لتعبر لك عن جمال ما قرأت هنا
كلماتك ألهبت بي احاسيس مبعثره
أتت حروفك متوهجه بكل عفويه
وتخللت مشاعري واحاسيسي
فكانت رائعه
ولكنها بالتأكيد لن تكون بجمال وروعة قلمك
تحية لك من الأعماق
تقبلي اطلالتي المتواضعه
تحياتي تسبق مودتي


فاضلي

لـ حضورك بصمة مختلفة المعالم
تواجدك هنا في نبضات احرفي
يعني لي الكثير
شكرا لك عمييقه





الغلا كلمه 04-18-2013 11:09 PM

رد: واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشوق (المشاركة 442878)
كلمات بقمة الروعه



وذائقه مميزه
سطرت لنا اجمل الاسطر
وعزفت اجمل الانغام
مميزه بذائقتك
ومنفرده بعذوبة احساسك
مشكوره على طرحك الاكثر من رائع
واتمنى لك المزيد من التميز والابداع





تسعـد صفحتي بمعـانقـة حرفِكِ
فبحروفك لبست حروفي ثوب الجمال
لحضوركِ عبق الياسمين
كل الشكر لقلبك غاليتي






All times are GMT +3. The time now is 04:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant