![]() |
تُشْبِهُنِي .. يُشْبِهُنِي . . !!
مُتَعدّدَه هِي الأَشْيَاءَ التي تَعَكَسَ صُورَنَا بِخَيَآلَ الحَرَفَ فَـ الشَبَه بِكُلِ مَكَآنَ فَقَطَ يَحْتَاجَ فِكْر يُنَمْقَ / تُشْبِهُنِي ..أصَدَاءَ التَكَسْرَ بِتَرَنِيْمَةَ وَجَعٍ مُنَفَرِدَ .. / لِكُل الأروَآح العَآبِرَه أطْوَآقٌ مِن اليَآسْمِين رَجَوْتُكُمْ .. أُرِيْدَ أَحْرفً يَقفُ لَهَا فِكْرِي إحْتِرَآمَاً فَقَطَ .. لِنُعْطِي الخَيَال فُرْصَه قَبلَ البِدءَ / |
رد: تُشْبِهُنِي .. يُشْبِهُنِي . . !!
تُشْبِهُنِي ..كُلُّ سمآوآتِ الحُزنِ المُلبّدَةِ بِـ غَيمِ الحُلُمْ..
|
رد: تُشْبِهُنِي .. يُشْبِهُنِي . . !!
راائع واكتر ..
مسااحه مترفه بالغلا ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك لك تحياتي وفائق شكري ولك كل الود http://dl9.glitter-graphics.net/pub/...w2gpblepe6.gif |
رد: تُشْبِهُنِي .. يُشْبِهُنِي . . !!
لي عوده للمشاركه ..
مودتي |
رد: تُشْبِهُنِي .. يُشْبِهُنِي . . !!
عندما تكتب الكلمة بمدادمعاناتها تلمسها
القلوب حال قرأتها وتدرك عظم مساحتها و عطائها كلماتك اسعدت نفسي اشكرك على رائع طرحك ولاحرمت منك ومن مواضيعك تقبلي جميل شكري وعظيم امتناني *جناين ورد* |
رد: تُشْبِهُنِي .. يُشْبِهُنِي . . !!
يُشبِهُنِي
لَيلُ المَدَامِعِ الغَزِيرَة .... |
رد: تُشْبِهُنِي .. يُشْبِهُنِي . . !!
تُشبِهُنِي
كُلُ الأبجَدِيَـــــات الغَارِقَة بِأَحزَانِ القَدَر |
رد: تُشْبِهُنِي .. يُشْبِهُنِي . . !!
تشبهني ..~
تلـك الشجره رغم الرياح تظل صامده .. ..... |
رد: تُشْبِهُنِي .. يُشْبِهُنِي . . !!
الغلا كلمة
يسلمو عع مرورك يآنبضي وآنتظركك |
رد: تُشْبِهُنِي .. يُشْبِهُنِي . . !!
جنآين الورد
يسلموو ع مرورك يآروحهآآ |
| All times are GMT +3. The time now is 07:45 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا