![]() |
كل عام وأنتي حبيبتي يانبض قلبي
اخواني واخواتي اليوم اتيت هنا من خلال متصفحي المتواضع لكي اخط بمداد من ذهب بل من الماس حروف تخرج من روح روحي احببت ان يشاركني الجميع هالذكري الغالية ووجود اطلالتكم بمتصفحتي شرف لي وبانتظار تعليقاتكم حبيبتي هالكلمات اهديها لك من كل اعماق قلبي بمناسبة عيد ميلاد حبنا حبيبتي مع كل إشراقة جديدة ومع كل عام جديد أشعر أن حبي لك يزداد وألمس في أفقي الرحب الممتد من عيونك إلى آخر نبض في قلبي دفء مشاعرك ونقاء ابتسامتك تمر سنين وأنتي الحب الحقيقي بدنيتي عسى الله لايفرقنا حبيبتي مهما نتغير يكبر حبنا معنا تروح سنين وتجي سنين وانا وياك احلا اثنين في عيو نك أرى كل ملامح فرحي وفي صوتك العذب ألمس كل جمال اللغة وأحسد الحروف التي تخرج من بين شفاهك الجميلة حبيبتي في حضورك تزهو حياتي وفي غيابك موتي ومابين الحضور والغياب أعيش الارتباك الجميل الذي يطوف في فضائي باحثاً عنك على صوتك انا اصحى وعلى همسك انام الليل إذا دمعي نزل مني كفوفك صارت لي المنديل حبيبتي في هاللحظات السعيدة على قلبي لأجد سوى نبضي أهديه اليك عله ينقل بعضا من حبي إليك أنا وياك نبض وقلب وأقول كل عام وأنتي حبيبتي http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_10.gif مما راق لي |
رد: كل عام وأنتي حبيبتي يانبض قلبي
يعطيك العافيهه عالكلمآت الرآئعه
|
رد: كل عام وأنتي حبيبتي يانبض قلبي
اخر العنقود الله يعافيك ويسلمك سعدت بتعطيرك متصفحي تحياتي تسبق مودتي |
رد: كل عام وأنتي حبيبتي يانبض قلبي
سيد الحرف والبيان تعلمت ارسم الفرحه استوقفتني كلماتك اثملتني حروفك اصبحت اهذي بهاوبروعتها وبرقتها وبحضورها كالعادة تملك الحرف وكل الكلمات وكل الاحاسيس كالعادة مبدع تأسرني بكلماتك تحرك كل شعور جمييل داخل حنايا قلبي نثرت الحب بكل مسامات إحساسك اجبرت كل الاقلام بان ترسم هنا ارضا تكون للواقع لا للخيال كلمات لايمكن ان ارسمها بابجدياتي التي عجزت عن ملامست ابجدياتك راق لي ما خط قلمك من حروف دمت بنقاااء وحب http://imagecache.te3p.com/imgcache/...850290063b.jpg |
رد: كل عام وأنتي حبيبتي يانبض قلبي
أمواج الشوق أهلاً بكِ ياعبق الياسمين وبمروكِ الذي يسبقه عطركِ الفاخر كيف للحروف ان تقول .؟ وكيف للكلمات ان تنطق..؟وكيف للنقاط ان تثبت..؟ وانتِ ياأمواج من أتتْ .. ستطلب احرفي منكِ طلبا ..! اخبريها قبل قدومك ؟ لتستقبلكِ استقبالاً يليق بروعة حضورك .. سعيد جداً بقدومكِ وشاكرلكِ نثر عطركِ ياشبيهة البدر في عرض السماء اكاليل من عبق الياسمين اقدمها لروحك الغالية |
رد: كل عام وأنتي حبيبتي يانبض قلبي
راائع واكتر ..
رسمت لنا لوحه باذخه لامست احساسنا بشده ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك لك تحياتي وفائق شكري ولك كل الود http://dl9.glitter-graphics.net/pub/...w2gpblepe6.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 06:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا