منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=111)
-   -   الجناح الإماراتي: حضور الفنانة للجنادرية كان بـ "الصدفة" (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=33589)

يوسفية الملامح 04-14-2013 08:49 PM

الجناح الإماراتي: حضور الفنانة للجنادرية كان بـ "الصدفة"
 


عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: كشفت البعثة الإماراتية المشاركة في مهرجان الجنادرية، عن تفاصيل حضور الفنانة الإماراتية في الجناح الخاص بها، والتي دار حولها الجدل خلال الأيام الماضية؛ مبينةً أن حضور الفنانة للجناح كان بـ "الصدفة".
وقال رئيس البعثة الإماراتية سعيد حمد الكعبي، في خطابٍ موجّهٍ لمدير عام المهرجان الوطني للتراث والثقافة سعود الرومي - تمكنت "سبق" من الحصول على نسخةٍ منه - إن حضور الفنانة كان بمحض الصدفة، ولم يكن موجوداً من ضمن برنامج الفعاليات الذي سبق أن زوَّدت به إدارة المهرجان.
وفي مقدمة خطابه قال الكعبي "تهديكم هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة أطيب تحياتها وتتقدّم بخالص الشكر والتقدير لسعادتكم ولإدارتكم على دورها الفعال الذي تقومون به متمنين المزيد من التقدم والازدهار لكم ولإدارتكم الموقرة. بالإشارة إلى مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة، الجنادرية ٢٠١٣، وعلى خلفية الاجتماع الذي كان مع سعادتكم، مساء الخميس، بشأن الإشكاليات التي حدثت في جناح دولة الإمارات، نود أن نفيد سعادتكم بأننا نتلقى التوجيهات والتعليمات حول سير الفعاليات والحضور الجماهيري في الجناح من عدة جهات مختلفة ومتناقضة ما أدّى إلى التباس الأمر علينا.


وأضاف بالقول "بالنسبة لحضور الفنانة نود إعلامكم بأن حضورها كان بمحض الصدفة ولم يكن موجوداً من ضمن برنامج الفعّاليات الذي سبق أن زودناكم به، أما فيما يتعلق بفعاليات فرق الفنون الشعبية فإننا لا يمكن نقلها خارج الجناح لأنها من ضمن الفعاليات التي سبق أن قدّمناها لإدارة المهرجان وتمت الموافقة عليها".
واختتم خطابه قائلاً "كما أننا نطلب من سعادتكم الإيعاز لمَن يلزم حول تزويدنا بأي تعليماتٍ وتوجيهاتٍ مستقبلية حول مشاركتنا خطياً، وتسلّم لإدارة الجناح حتى تعمّم على المشاركين ويتم التقيُّد بها، شاكرين لكم حُسن تعاونكم".

وكانت مشاركة الفنانة الإماراتية في جناح دولة الإمارات، ومدى العلم المسبق بحضورها، قد أثارا جدلاً خلال الأيام الماضية، حيث أوضح اللواء عبد الرحمن الزامل قائد معسكر الجنادرية، في حينها، أن المهرجان فُوجئ بحضورها في مقر دولتها دون علم اللجنة المنظمة للمهرجان؛ ما استوجب من إدارة المهرجان منعها فوراً، والطلب من مسؤول جناح الدولة بمنع مشاركتها في الفعاليات، وعلى ذلك جرى التوضيح، فيما شكّك البعض في المعلومات، قبل أن تعترف البعثة الإماراتية بأن حضور الفنانة للجناح كان بـ "الصدفة".




الغلا كلمه 04-15-2013 07:58 PM

رد: الجناح الإماراتي: حضور الفنانة للجنادرية كان بـ "الصدفة"
 
كل الشكر لك على نقل الخبر
عساك على القوه

ودي

جناين ورد 04-17-2013 03:07 PM

رد: الجناح الإماراتي: حضور الفنانة للجنادرية كان بـ "الصدفة"
 
مبينةً أن حضور الفنانة للجناح كان بـ "الصدفة".
صدفه .؟.!؟
فقط كلمه لاغير كان الله بعون رجال الهيئه
وكان الله بعون من يمشي ورا الاخبار المتناقضه
شكري لسموك


All times are GMT +3. The time now is 06:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant