![]() |
لن امنحك ضعفي..:
وَمازلتُ أستمع لعزفِ الفِقد بصوت أوتارٍ بائسة يكسوها الجليد القاسِ دون دفء ومازلتُ أسمعُ هتاف الصوت مبحوحاً يخنقهُ الوجع أيها العَازف بأوتار الفراق دندن حتى يصل صوتكَ إلى مدى لا يتسع غير قلبكَ النابضٌ بالحياةِ و أنْتَ .. جلّ التحايا لذلكَ العَزف .. أحنُ لصوته الحزين ي تغلغلني عشقاً ضوُضَاء مَلعونْة مِنْ رذاذ سِيجار الذكريات تنثرني نثرة الجنون .. لـإحتراق أنفاسه اللعينّة وَرب النُون .. الوجعُ موت فكفاكَ بالروح موتاً أنثرنيْ حطام قلب بل أنثرني حطام قلب لعنة هي .. حلت عليّ مِن عرشي إذاً ... دثرني بكَ رماداً .. !! تمهل فأنتظر .. فهناك في عمق الرجاء متنفساً لي ضم ذراع الموت بين يديك عل الموت منكَ .. خاتمة حسنة .. لروحي ..! ~ ~ ~ وَحيـاة..!! |
رد: لن امنحك ضعفي..:
كلمات راائعه سلمتي غاليتي على الأختيار الراائع للكلمات أطروحه عذبة ك أنتي لاعدمنآ كل جديد تخطه أنآملك تقدير عميق |
رد: لن امنحك ضعفي..:
قمه في الذوق الرفيع انتقاء صائب ماهو جديد عليك الابداع دوما متميزه بقلمك الرائع لك مني كل الاحترام على طرحك المثالي تحياتي تسبق مودتي |
رد: لن امنحك ضعفي..:
طرحح رآئع وَ مميز من رمز آلآبدآإع يعطيكك آلعآإفيهه على روعهه آختيآإركك موضوع في قمهه آلجمآإل ربي يسسعدكك.. |
رد: لن امنحك ضعفي..:
ثكلى هي احرفي حين تجاري اقلام نيره
تلك هي اقلامكم تسعد والخالق كونو بالقرب لاعدمت تواجدكم |
| All times are GMT +3. The time now is 12:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا