منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=33117)

[/TABLE1]
عسكريمه حمرا 02-27-2013 12:01 PM

محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
 
[TABLE1="width:85%;background-color:black;border:6px double red;"]






حًصِل على شهاٱدُة ٱلبّكٱلوِريّوِسً فُيّ ٱلكلٱم ٱلقَٱسًيّ…ثًم نٌٱل دُرجَة ٱلمٱجَسًتُيّرفُيّ تُحًطٌيّم ٱلمعنٌوِيّٱتُ…
وِخٌتُم رحًلتُۂٱلعلميّة بّدُرجَة ٱلدُكتُوِرٱۂ مع مرتُبّۂ ٱلشّرفُ ٱلأوِلى
وِكٱنٌ عنٌوِٱنٌ ٱلرسًٱلة ...
صِحًيّحً ليّسً ثًمة جهة تعطي هذه ٱلشهادُٱتُ
لكنٌ هناك أُنٌٱسً حًصِلوِٱ على مثل هذه ٱلمسًتُوِيّٱتُ وِأعلى منٌ ذٌلك!
يّسًتُفُيّدُ منٌ ٱللحًظٌة ٱلمنٌٱسًبّة للأنٌقَضٱض !
يّقَتُربّ منٌك !
يّبّتُسًم فُيّ وِجَۂك ...
فُنٌٱنٌ مٱكر فُيّ
منٌحًك....
مشّٱعر ٱلطٌمأنٌيّنٌة ..
يّعرفُ نٌقَطٌة ضعفُك !..
وِقَرر أنٌ يّغّزوِك ..
وِأنٌ يّحًفُر بّدُٱخٌلك خٌنٌٱدُقَ ٱلجَرٱحً ..
ٱللغّة وِٱحًده…
وِشّكل ٱلحًروِفُ وِٱحًدُ…
وِٱلكلمٱتُ عربيه…وِتُركيّبّ الجمل هوهو…
وِمخٌٱرجَ ٱلحًروِفُ ثًٱبّتُة….
وِلكنٌ ٱلإخٌتُلٱفُ فُيّ ٱلقَلوِبّ
...........فُيّ ٱلمشّٱعر...
لوِ تُخٌيّلتُ أنٌ كل شّخٌصِ يّحًمل قَلبّك بّدُٱخٌله
لكنٌتُ إخٌتُرتُ أرقَىٱلكلمٱتُ
وِأجَمل ٱلهمسًٱتُ
كيّ لٱتُجَرحً قَلبّك ...
إليّك يّٱمنٌ تُجَرحً قَلبّٱحًنٌوِنٌٱ
لٱيّؤلمنٌيّ جَرحًك أبّدُٱ
وِلٱ يّتُمزقَ وِريّدُيّ كلمٱذٌكرتُك
فُجَرحًك يّقَوِيّنٌيّ.. رغّم ألمه
يّحًيّيّنٌيّ ... رغّم موِته
إجَرحً كمٱ تُشّٱء فُجَرحًيّ لم وِلنٌ يّموِوِوِتُ بهٱلإحًسًٱسً


يوسفية الملامح 02-27-2013 02:19 PM

رد: محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
 
نص بآذخ جدآ
عذب حرفك وثمين نزف قلمك
شكرا لك لجمال هذا السكب الراقي
ارق التحايا لك واعطر الورود
سلمت ي مطر

أغْ ـتِرآبْ~| 02-27-2013 03:08 PM

رد: محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
 
رسَآلهه جَميله .. بِثقة الحنآن الكآمِنه بكك .. علهآ تَصل ذآلك الجآرح !!
نقآئك يُخرس الحُروف .. ثَملت طّرحكك يآفآتنه ..
تُلف انآملكك بـ أورآق البيلسآن الفآخر ,.

جناين ورد 02-27-2013 06:16 PM

رد: محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
 
يعطيككَ العافيه لَا حرمنا منَ إبداعك ..
بَإنتظار جديدك المتميز بَ كل شوق
وَ تواجدك المتألق ..
لَ روحك أطيب الورد وَ إكليل الزهر ..
دمت بَ حفظ المولى ..


عسكريمه حمرا 02-28-2013 11:44 PM

رد: محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
 
يسسسلمو على الطله الحلووووووه

أمواج الشوق 03-01-2013 05:46 PM

رد: محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
 
طرح أكثر من رائع
روعه وجدتها بين الكلمات
استمتعت بما قرأت
و نطمع بالمزيد من طروحاتك الجمييله
شكري لك ,






All times are GMT +3. The time now is 01:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant