![]() |
ذات مســـــــاء ...~~
http://dingo.care-mail.com/cards/htm.../5419/redf.gif ذات مســــــــــــاء http://dingo.care-mail.com/cards/htm.../5419/redf.gif أسدل الليل أستاره المفجوعة يترنم الظلام الحزين بمعزوفة حب خالدة بين روحين ..بين عصفورين تلاقيا في صيف ، وإفترقا في شتاء بارد ثقيل. بين وردتين جميلتين ، في حــديقة منسية عبرطريق وعر ،أحاطتهما أشواك الحياة ، و حاصرتهما ظروف الزمــان ، ونالت منهما ســــهام العذاب ،، جفت أوراقهما ، ذبلت أغصانهما .و بقي حبهما هناك بين صفحات أصبحت صفراء ، قديمة ، وضعت بين عالم جفت منه ينابيع الهوى و احترق الشـــــــوق فـــــــــــيه http://dingo.care-mail.com/cards/htm.../5419/redf.gif ذات مســـــــــاء حينما تلاقت آهات العذاب لم يتبقى لذلك الجريح الوحــيد الذي لا تقبع في زواياه المهملةســــــــــوى العذاب و الآهات ليالي الصمت تلسعه بيديه ،تعذبه بسياطها وتلهبـــــه بأ لآمها سوف أجلس أمــام نافذة حلمي أنتظرها بشوق وحب ، . وصوتي يشدو أجمــــل القصائد عنها . . سيطول الانتظار كثيرا سيطول وربما لن ينتهي و ســـتحيط بي ظلمة الليل الثقيلة ، أحــزانها طريق طويل ، لماذا ترحل؟ لماذا تتركني هكذا مبعثر بين طيات الزمان القادر لمااااذا ؟ http://dingo.care-mail.com/cards/htm.../5419/redf.gif ذات مســـــــــــــــاء طرقت بوابة مملكتي الصغيرة ..سمحت لها بالبقاء بين فيافيها الواسعة. فاستفاقت كل أوجاعي، والآمي ..جعلتني ابتسامة باهتة ترتسم على وجوه اليتامى ..فارتحلت كل أوراقي مع رياح الشتاء ..كنت أعشق التغريد في حدائقه المزهرة ..وعدتني بأنها ســـتجعل مني شــــاطئا تتوقف عنده كـــــل المراكب والسفن ..فعشت على هذا الحلم ، وسكنت الأحلام الجميلة أنحاء متفرقة من جسدي المثخن بجروح الماضي ..ويوم أن حملت حقيبتها في طريق العودة من حيث أتت .لم أحتمل جروحي الدامية ، فجفت دموعي ، وغاب صوتي بين سلاسل من الصمت الحارق ألقى بكلمة الوداع في مملكتي الخاوية لم يعد لي فيها سوى زهرة جافة ، وصندوق أمتلأ يوما ما بصور العشق الباهـــــت .فبدأت أحلامي تتهاوى شيئا فشيئا http://dingo.care-mail.com/cards/htm.../5419/redf.gif ذات مســــــــــــاء يموت صوتي العذب ، وتذوب أحلامي مع قوة البحر الهائجة . . ، تلوح أمامي وجوه باردة ، بلا ملامح ، عيون مشفقة ، أصوات تحمل بين طياتها أطنان من الرثاء أأترك أحلامي ، ترحل وحدها لتبحث عنها عند شاطئ البحر يتلقفها ويحنو عليها فأحلامي الليلة .....أيها البحر قد فاضت ، ولم تعد صفحات خواطري ولا قصصي تستطيع إحتمالها ، دموعي لم تهتم بها ، ولم تبالي ، عندما كتبت قصة حبنا على الأوراق ، زاد ألمي أكثر فأكثر ، حاولت أن أنساها ، ولكنها تعود كالطـــــائر محــــلقا في فضائي http://dingo.care-mail.com/cards/htm.../5419/redf.gif ذات مســــــــــــاء وعند شواطئ النســــيان لملمــــــت أحزاني المبعـــــــثرة وألقيتها بين أحضانها البارده رجوتها توسلت اليها ، لتحمل آهاتي ، لتحمل أشواقي وحبي ودموعي .اخبرتها، بأني سأظل عاشق لها ، لنسمة حب أرسلتها إذا غابت مع حمامة مسافرة . و أستصرخ طيور الحب أن تطير في بقاع الأرض لتبحث عنها ، لتخبرها عني عن وردة ، احتضنها الربيع ، نديه لتتوسل إليها ان تعود لتنتشلني من بحر االشوق الذي أسكن بين جنباته http://dingo.care-mail.com/cards/htm.../5419/redf.gif تحيــــــــ يوسفية كلك غلا ــــــــــتي للجميع |
رد: ذات مســـــــاء ...~~
عميقٌ كان الحرف ..مفعم بالشعر من لفحةِ حُلم ،
مُثقلة مسآءتك بالألم ومحاولة النسيآن والهروب من الحنين . أول مساءٌ لكِ تبا لكل الأشرار الذين قطفوا البسمة من ثغر الحبٍ قبل نضوجه وبآقي المسآء الذي مر بكِ نحنُ نجيدُ المُكابرةٍ أمامَ الملئ حتى نسقطُ مغشي علينا من الحنين لازلنا لا نملكُ القوة الكافية لردع تلكَ المشاعر , هُلع نحنُ أمام الحُب والفقدُ يَهزِمُ الرغبَةَ في الهروبِ بعيداً ..أينما يَزورنا , نَشعُرُ بالحَنين تسطيركِ لمشاعركِ كان مُرتبًا و مهذبًا رغم جُنونك و عنادك مع الألم دائمًا تأتينَ بحلّة مُترفةٍ , حرفٌ بشُعوركِ يجعل عُيوني تطمع بالمزيد محبرتُكَ مختلفه هَذهِ المرّه ..أصابت مواطن القلوب |
رد: ذات مســـــــاء ...~~
مقتطفات عـذبـة تحمل أحرف من مـاء الذهب شكراً لآ ينتهي لسموك الكريم , |
رد: ذات مســـــــاء ...~~
خااطره رٍآئعه كَ ع ـآدتك ...
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك .. ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ معطرٍة برٍقة رٍؤحك .. |
| All times are GMT +3. The time now is 02:43 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا