![]() |
تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
[TABLE1="width:95%;background-color:gray;border:4px ridge black;"] http://www.al-wed.com/pic-vb/1011.gif تغيرنـا ولا نـدري مـن اللـي غيـر أطباعـه ياقلبي قول لاتسكت وش اللي جابنـا أغـراب؟! . http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif سألتـك ليـه تتنـهـد بـصـدرك آه ملتـاعـه تصب الملح من عينك تناثر دمعـك المرتـاب؟! . http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif جنوني / واللـذي خلـد غـلاك بخافقـي راعـه سكوتك يكسر ضلوعي وفيني مابقـت أعصـاب . http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif أبعرف بس مـن يقـدر يكـدر خاطـرك ساعـه أبعرف بس من غيري يفتح في هـواك أبـواب . http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif تنهـد وألتفـت يمـي وقـال بـروح فـزاعـه حبيبي يا بعد عمري أحبك ( والهوى غـلاب ) . http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif هواك بمهجتي أقـرب مـن الخفـاق لأضلاعـه وهذا شلون لا تسأل سألت ولا لقيـت أسبـاب . http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif أحبك / كثر ما أكـره فراقـك وأشـرب أوجاعـه أحبك / كثر ماتسهـر عيـونٍ تنتظـر أحبـاب . http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif أحبـك / كثـر مايحلـم فقيـر يعـدل أوضاعـه أحبك / كثر مايندم غشيـم بعشـرة الأصحـاب . http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif أحبك / كثـر ماغنـى (عبـادي) للهوى وداعـه ( على آخر تراب الأرض ) أحسك بالوصل كذاب . http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif لأنـه صـار مـا كنـا نخافـه والهـوى طاعـه فراقـك حـلّ ياعمـري ولازم نبتعـد أغـراب . [/TABLE1] |
رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
مشاعر و أحاسيس رآئعه رآقيه استمعت بما قرأته هنآ رآق لي نزفك الرقيق استمري بطرحك وإبداعاتك شكراً ولا تكفي لِ سموك |
رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
طرح جميل كعادتك . الله يعطيك العافية . اطيب الاماني |
رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
الرقي تواجدكم يالغوالي
فلكل حرف من حروفكم جمال يزيد موضوعي جمالاً على جمال سلمت انامل خطت فأإسعدت دمتم بكل خير |
رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
كعادتكِ لا تبخلين على صفحاتك بالحبرالمرصع بالدرر
جميل ما قرأت سطوررك لا تمل وعيني منها لاتكل أو لاتعلمي بأني ترنحت ,,, على ضفاف كلماتك جسلت قرب شاطئها ,, أتأمل بناظري خيبات الأمل التي أصبحت شقوقا" في حياتنا ليتسرب منها الوجع ويسقي بها أيامنا ,, وأتأمل قوة كلماتك ,,, وسحرها هالة الإحساس بالخيبه ,,, التي تحويها من وجهة نظري علي قرأتها مجددا علني أبدع يومًا مثلك ,, |
رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
كٌلماٍت مُنتقِاة بٌذوٍق رُائـع
اشًكرِك جزُيلٍ الشِكٌر عـ الٌإختيٍاُر آلمُبْدِعِ نهلت من عذب حرفك حد الآرتوآء كلمآت وأبيآت رآقيه برقيك رآئعه من روآئعك الدآئمه قرآت معين حرفك وآدركت أن للآبدآع هنآ حكآيه سطرتهآ لنآ بكل جمآل لامتنآهي شكراً بحجم السمآء أزفهآ لك |
رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
عسكريمه & غرور طفله
كلماتكم زادتني سعادهـ لاروحاكم باقات الجوري كونو بالقرب خالص شكري لسموكم |
| All times are GMT +3. The time now is 12:18 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا