منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه" (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=32689)

[/TABLE1]


جناين ورد 02-05-2013 05:42 PM

تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
 
[TABLE1="width:95%;background-color:gray;border:4px ridge black;"]


http://www.al-wed.com/pic-vb/1011.gif
تغيرنـا ولا نـدري مـن اللـي غيـر أطباعـه
ياقلبي قول لاتسكت وش اللي جابنـا أغـراب؟! .


http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif
سألتـك ليـه تتنـهـد بـصـدرك آه ملتـاعـه
تصب الملح من عينك تناثر دمعـك المرتـاب؟! .

http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif

جنوني / واللـذي خلـد غـلاك بخافقـي راعـه
سكوتك يكسر ضلوعي وفيني مابقـت أعصـاب .

http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif
أبعرف بس مـن يقـدر يكـدر خاطـرك ساعـه
أبعرف بس من غيري يفتح في هـواك أبـواب .
http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif

تنهـد وألتفـت يمـي وقـال بـروح فـزاعـه
حبيبي يا بعد عمري أحبك ( والهوى غـلاب ) .
http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif

هواك بمهجتي أقـرب مـن الخفـاق لأضلاعـه
وهذا شلون لا تسأل سألت ولا لقيـت أسبـاب .
http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif

أحبك / كثر ما أكـره فراقـك وأشـرب أوجاعـه
أحبك / كثر ماتسهـر عيـونٍ تنتظـر أحبـاب .

http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif
أحبـك / كثـر مايحلـم فقيـر يعـدل أوضاعـه
أحبك / كثر مايندم غشيـم بعشـرة الأصحـاب .

http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif
أحبك / كثـر ماغنـى (عبـادي) للهوى وداعـه
( على آخر تراب الأرض ) أحسك بالوصل كذاب .

http://photos.azyya.com/store/up2/081115145126uegg.gif
لأنـه صـار مـا كنـا نخافـه والهـوى طاعـه
فراقـك حـلّ ياعمـري ولازم نبتعـد أغـراب .

أمواج الشوق 02-05-2013 05:46 PM

رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
 
مشاعر و أحاسيس رآئعه رآقيه
استمعت بما قرأته هنآ
رآق لي نزفك الرقيق
استمري بطرحك وإبداعاتك
شكراً ولا تكفي لِ سموك


اسير الشوق 02-05-2013 07:06 PM

رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
 

طرح جميل كعادتك .

الله يعطيك العافية .

اطيب الاماني

جناين ورد 02-05-2013 11:56 PM

رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
 
الرقي تواجدكم يالغوالي
فلكل حرف من حروفكم جمال يزيد موضوعي جمالاً على جمال


سلمت انامل خطت فأإسعدت
دمتم بكل خير

غرور طفلة 02-06-2013 01:42 AM

رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
 
كعادتكِ لا تبخلين على صفحاتك بالحبرالمرصع بالدرر
جميل ما قرأت سطوررك لا تمل وعيني منها لاتكل
أو لاتعلمي بأني ترنحت ,,, على ضفاف كلماتك
جسلت قرب شاطئها ,, أتأمل بناظري
خيبات الأمل التي أصبحت شقوقا" في حياتنا

ليتسرب منها الوجع ويسقي بها أيامنا ,,
وأتأمل قوة كلماتك ,,, وسحرها
هالة الإحساس بالخيبه ,,, التي تحويها
من وجهة نظري علي
قرأتها مجددا علني أبدع يومًا مثلك ,,


عسكريمه حمرا 02-06-2013 11:54 AM

رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
 
كٌلماٍت مُنتقِاة بٌذوٍق رُائـع
اشًكرِك جزُيلٍ الشِكٌر عـ الٌإختيٍاُر آلمُبْدِعِ
نهلت من عذب حرفك حد الآرتوآء
كلمآت وأبيآت رآقيه برقيك
رآئعه من روآئعك الدآئمه
قرآت معين حرفك وآدركت أن للآبدآع هنآ حكآيه
سطرتهآ لنآ بكل جمآل لامتنآهي
شكراً بحجم السمآء أزفهآ لك

جناين ورد 02-06-2013 02:34 PM

رد: تـ غ ـيرناُ ولـا ندري من اُللي غير اُطباُعه"
 
عسكريمه & غرور طفله
كلماتكم زادتني سعادهـ
لاروحاكم باقات الجوري
كونو بالقرب
خالص شكري لسموكم


All times are GMT +3. The time now is 12:18 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant