منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   صباح الجرح وإجحافه وشمس تشهد ضيآعي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=32676)

جناين ورد 02-05-2013 03:35 AM

صباح الجرح وإجحافه وشمس تشهد ضيآعي
 
.......... مـ دخ’ـــل }-





لـو ـألمـطــر يغ’ـــسل ح’ــنينـي وشـــوقـي ..!
وقـفـت تح’ــته مـن ضحـىآ الأمـس لـ أليـــوم ..!






صبـآح الجـرح وإجحـآفه وشمسً تشهد ضيــآعي
وذكـرىآ غيــآبه وعتــآبه ودقـة خـآفقٍ مـوجــوع




وشـوقً في السمـآ حـآيم يشـقّ غنـآه بـ أسمـآعي
ولـوعه تسـكن ضلـوعي تلوّعني في بعــده لـوع



صبآح الـ / رآح } وخلاّني لضيقه مالها دآعي
وأنآ اللي كـآن لي صبحـه يجينــي بـ الـولـه منقـوع



قسّــم بـ الله يَـ غيــآبـه مغيّــر حيــل فـ أوضــآعي
أبـد مـآجـآ علىآ بآلي خفوقي من الغيــآب يـــروع



بكيـت مــن الـقـهـر جمــرٍ يزيد بـ حـدة أوجــآعي
وتـرىآ كل هالجمـر هـمً تـزآحم ثم طــآح دمـــوع



حسبت إن الـزمـن عـآجز بيــومٍ يـلـوّي ذرآعـي
أثـآري هـ الزمن قــآدر يعيّشني بـ كدر وخضوع



وأنا وإن لنت لـ الـدنيــآ مهو من زود أطمـــآعي
ولـكـن خـآبره حظي .. بخيـلٍ مآيحب يفوع



ل ـذلك بـ أدفنـك حبٍ تشعّب في مـدىآ أضـلآعي
وأقــول أن الـوفـآ كـذبه وبـآبي للهـوىآ مـردوع








-{ مـ خ’ـــــرج .............


ع’ـــــندك خ’ــــبـر !

إنّـي جمعت مــن الـتـع’ـــــآســه
كـل شـــــــــــي ،،؟

يوسفية الملامح 02-05-2013 04:02 AM

رد: صباح الجرح وإجحافه وشمس تشهد ضيآعي
 
ارْتَشَفَت مِن حُرُوْفِك الْمَعْنَى الْحَقِيقِي لِلْجَمَال وَالابْدَاع
شُكْرَا لِرُوْحِك بِقَدَر مَانَزُفت مِن ابداع
بُوَحَك مُخْتَلِف جِدّا
لَك سَحَابَات مُمْطِرَة بـ الْوَرْد

جناين ورد 02-05-2013 04:17 AM

رد: صباح الجرح وإجحافه وشمس تشهد ضيآعي
 
تخجلني احرفك الملكيه
جعلتي للموضوع جمال يزيد من جماله
كل الشكر لروحك ياانيقه

أمواج الشوق 02-05-2013 05:45 PM

رد: صباح الجرح وإجحافه وشمس تشهد ضيآعي
 
مشاعر و أحاسيس رآئعه رآقيه
استمعت بما قرأته هنآ
رآق لي نزفك الرقيق
استمر بطرحك وإبداعاتك
شكراً ولا تكفي لِ سموك


جناين ورد 02-05-2013 11:57 PM

رد: صباح الجرح وإجحافه وشمس تشهد ضيآعي
 
تخجلني احرفك الملكيه
جعلتي للموضوع جمال يزيد من جماله
كل الشكر لروحك ياانيقه

غرور طفلة 02-06-2013 01:38 AM

رد: صباح الجرح وإجحافه وشمس تشهد ضيآعي
 
يصلبني الحرف في دهاليز كلماتكِ العميقه وإحساسكِ النابض ،،
ومشاعركِ الراقية00!
قلم عاصف ومتمكن ،، دمتِ رائعه كما أنتِ

عسكريمه حمرا 02-06-2013 11:53 AM

رد: صباح الجرح وإجحافه وشمس تشهد ضيآعي
 
كٌلماٍت مُنتقِاة بٌذوٍق رُائـع
اشًكرِك جزُيلٍ الشِكٌر عـ الٌإختيٍاُر آلمُبْدِعِ
نهلت من عذب حرفك حد الآرتوآء
كلمآت وأبيآت رآقيه برقيك
رآئعه من روآئعك الدآئمه
قرآت معين حرفك وآدركت أن للآبدآع هنآ حكآيه
سطرتهآ لنآ بكل جمآل لامتنآهي
شكراً بحجم السمآء أزفهآ لك

جناين ورد 02-07-2013 02:31 AM

رد: صباح الجرح وإجحافه وشمس تشهد ضيآعي
 
حروفكم راقيه بقدر رقيكم
فلا تحرمونني من مداد اقلامكم النيره
كل الشكر.......


All times are GMT +3. The time now is 02:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant