![]() |
اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
بعـد غـيـاب اسنـيـن وايــام وشـهـور وفــي سـاعـة لـيـت الـقـدر ماجلـبـهـا صـدفـه تقابلـنـا عـلـى بــاب دكـتــور لحظـه تسـاوي عمـر شخـص كتبـهـا أربع دقايق صمت واحساس واشعور ونـظـرات شـوقـن عـارفـيـن سبـبـهـا كن الحيـاة امترجمـه حبـر واسطـور لــو تـامــر ابـروحــي لـنـفـذ طلـبـهـا يامصوريـن الوضـع مافـيـه مسـتـور الـصـوره الـلـي نــادره مــن كسبـهـا والدمـعـه الـلـي كنـهـا مـــاس بـلــور مـن عيـن ذيـك اللـي عـريـب نسبـهـا فيهـا سـؤال لقـلـب يـنـزف ومكـسـور واجابـتـه مـاضــي السـنـيـن وتعـبـهـا وشتت ذهول الوضع كلمـات دستـور خــوف الطبـيـب لـحـاجـة ماحسـبـهـا أقفت وانا واقف مـن الوضـع مبهـور بـيـديـنـهــا ثـــمـــرة زواج نـكــبــهــا انا اعـرف انـك ياتلـع الجيـد مجبـور حسبـي علـى مـن بالظليمـه غصبـهـا كنت ابني احلامي عمارات وقصـور غـبـر السنـيـن الـلـي شقـاهـا غلـبـهـا دكتـور غيبنـي عـن الـوعـي دكـتـور لـو ساعتـيـن انـسـى الحـيـاة وتعبـهـا |
رد: اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
إنتقاءكِ نقي ومحراب العشقْ منهً تنفسنا الابداع وابحرنا معه الى الى اروع عالم سمفونية عشق اطربت اسماعنا وقفنا متأملين فيها طويلا سلمتِ وسلم نبض قلبك |
رد: اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
مشاعر و أحاسيس رآئعه رآقيه استمعت بما قرأته هنآ رآق لي نزفك الرقيق استمر بطرحك وإبداعاتك شكراً ولا تكفي لِ سموك |
رد: اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
ينحني القلم خجلاً
لماتسطره اقلامكم ياانيقات لا اعلم اهو خجل ام عجز تام لما سيقول لكم فلا حرمت منكم ولا حرمت طلتكم الملكيه خالص شكري لحضوركم |
رد: اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
صح لسان الشاعر
وسلمت يمناك ي الغلااا بانتظار قصائدك الشيقة |
رد: اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
خطواتك تسمع من به صمم
وانيق احرفك يبهج الخاطر فكوني بالقرب دوماً |
رد: اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
بوح راااقي سلمت الانامل على الانتقااء جناين من الورد لشخصك |
رد: اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
خطواتك تسمع من به صمم
وانيق احرفك يبهج الخاطر فكوني بالقرب دوماً |
رد: اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
حروفك تحمل التميّز وهنا بين حنايا حروفك يتأجج ابـداعك وتتـوهج أبجديتك نوراً براقاً اعجبتني كثيرا كلماتك التي تلامس الابداع احسـاس يــفوق واقــع الحياة اقـدم لك احترامي لقلمك المميز الذي يرسم لنا دائماً اروع الكلمات سلمت يمناك ودمت على الابـداع لروحك انفاس الورد http://fashion.azyya.com/attachments...2t-a-23-96.jpg |
رد: اربع دقايق صمت واحساس وشعور!!
تخجلني احرفك الملكيه
جعلتي للموضوع جمال يزيد من جماله كل الشكر لروحك ياانيقه |
| All times are GMT +3. The time now is 05:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا