منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   آَشَتَقِتْ لَكِ بِحَجْمِ الْسَّمَاءِ .. فَهَلْ سَتَعُوْدُ لِيَ يَوْمَا ؟ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=32643)

ريماس 02-03-2013 02:37 PM

آَشَتَقِتْ لَكِ بِحَجْمِ الْسَّمَاءِ .. فَهَلْ سَتَعُوْدُ لِيَ يَوْمَا ؟
 


آَشَتَقِتْ لَكِ بِحَجْمِ الْسَّمَاءِ .. فَهَلْ سَتَعُوْدُ لِيَ يَوْمَا ؟








اصْبَحْتُ فتااة بِلَا عِنْوَآنٌ ..




فِيْ غِيَآِبكْ اصْبَحْتُ آَيَامِيّ مُبَلَّلَةٌ بَاالآنْتِظَارٍ



آَيِ آنْتِظَارٍ هَذَا الَّذِيْ يَجْعَلُنِيْ آَتْنَفِسْك آيْنَّما ذَهَبَتْ.. !!




آَشَتَقِتْ لَكِ بِحَجْمِ الْسَّمَاءِ .. فَهَلْ سَتَعُوْدُ لِيَ يَوْمَا ؟


فَاآنّا فتااة لآآحْتَمّلَ الانْتِظَارِ..













فَاالْهَمِهُ فَجْرا مُشْرِقَا ..








يَنْجَلِيَ بِهِ هُمُوْمُهْ وآنْتِظارِهُ لَكِ ..






الآتَعْلَمْ .. ؟؟!







كَمْ آَحَبَبْتُكَ ..؟







وَكَمْ آَحَبَكْ ..؟







وَسَآبُقّىْ فتاة لَكَ وَحْدَكْ .. وَفِيْ حَضْرَتِكَ ..سَآعزَفَ مَعْزُوُفَةُ








حُبِّيْ الْازَلِيُّ..







لَنَا أَعْوَامٍ نَشِتقَ لبَعْضُنَا ..







اعْلَمْ بِحُبِّكَ وَانْتَ تَعْلَمُ بُآُآنْتِظَارِيّ ..







فِيْ كُلِّ يَوْمَا ارَاكَ بِقَلْبِيْ .. وَاحْكِي لَكَ مَدَىْ شَوْقِيِّ لَكَ ..








ارَىَ وَجْهِكَ الْجَمِيْلِ وَانْتَ تُنْشَرَ فِيْ سَمَاءِ عُشْقِي لَكِ طِيُوفْ








مِنْ الْسَّعَادَهْ لَا يَرَاهَا سِوَآيَ..







اتَسَآئِلَ فِيْ بَعْضِ الاقَاتِ ..







هَلْ سَّيآتِيّ يَوْمَا وَتَرَاهَا مَعِيَ ...!!?







عُدْ فَقَطْ ..







لَمْ آَعُدْ ارْغَبُ بِغيْرِكَ وَجُوْدِكَ...







فِيْ حَضْرَتِكَ آستَنْشِقُ الْسَّعَادَةِ حَتَّىَ الَآكْتِفَاءً..





وّآرْتَويّ مِنْ حُبِّكَ بِحَجْمِ الْعَطَشِ الَّذِيْ اعَآنيهُ فِيْ بُعْدِكْ ..








فهل ستعود ي وااالدي

راقت لقلبي ومازلت انتظررر








جناين ورد 02-03-2013 05:10 PM

رد: آَشَتَقِتْ لَكِ بِحَجْمِ الْسَّمَاءِ .. فَهَلْ سَتَعُوْدُ لِيَ يَوْمَا ؟
 
ماراق لكي راق لي ايضاً
سلم ذوقكك وعلى شانك
حروف لامست القلب
فلك كل الشكر حبيبتي

ريماس 02-04-2013 02:05 AM

رد: آَشَتَقِتْ لَكِ بِحَجْمِ الْسَّمَاءِ .. فَهَلْ سَتَعُوْدُ لِيَ يَوْمَا ؟
 
يسسسسسلموووو علي الرد

غرور طفلة 02-04-2013 02:22 AM

رد: آَشَتَقِتْ لَكِ بِحَجْمِ الْسَّمَاءِ .. فَهَلْ سَتَعُوْدُ لِيَ يَوْمَا ؟
 
حروفك راقية وجميلة
دوماً قلمك موشوم بالتألق وشم أبدى

سأسجل كامل أعجابى بعزفك الراقى
وأهديكِ زهرة جورية مقطوفة من بساتينك
لتقبل يمناكِ الطاهرة كل صباح
كونى بخيرلكى أكون بخير
تحياتى لسموك

أمواج الشوق 02-04-2013 02:38 AM

رد: آَشَتَقِتْ لَكِ بِحَجْمِ الْسَّمَاءِ .. فَهَلْ سَتَعُوْدُ لِيَ يَوْمَا ؟
 
رائعه هذه الكلمات وتعجز احرفي ان اشكرك
كلمات في قمه الذوق الرفيع
تبوحين هنا بنزف واحساس اجمل

يحسها قلبك
شكرا لاناقه قلمك
اتمنى ان ارى بوحك اكثر

دمتِ بخير غاليتي
ولكِ مني كل الشكر والتقدير

ريماس 02-04-2013 06:00 PM

رد: آَشَتَقِتْ لَكِ بِحَجْمِ الْسَّمَاءِ .. فَهَلْ سَتَعُوْدُ لِيَ يَوْمَا ؟
 
يسسلمو علي الردود


All times are GMT +3. The time now is 01:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant