منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تَمَردْ رَجُلَ وَ كِبرِيَاءْ أُنَثَى (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=32579)

[/TABLE1]

غرور طفلة 01-31-2013 04:00 AM

تَمَردْ رَجُلَ وَ كِبرِيَاءْ أُنَثَى
 
[TABLE1="width:100%;background-color:black;"]



http://up.2sw2r.com/upfiles/jUd79478.png



( خارجَ السَّربْ )
مللتُ الكتابة عن عشقٍ لمْ يُولد !!
وعن حكايَا لمْ يُدونها " التاريخُ " بعد
وعن حنينٍ لمْ يختبئ ، وعن غيابٍ لمْ تنتهي فصوُله
الخريفية على عتباتِ اللقاء ..
مللتُ الكتابة عن نوافذي المُهترئة / وعن أحلامي المبتورة
وعن أقصوُصة طفولتي وعن غصّة ذكرياتي !!
وعن شحوب إنتظاري وسكرةُ الفراق ..
سَ أدعُو [ قلمي ] لئن يتجاوز قانوُن الحُزن المُنصرم
ويُحلق خارج سرب الجُنون
ويتمرّد على الأبجديات الإعتيادية لِ يُبقي

على الخرائط وصمتي
( غُربةْ )
صُورتك باتت مهجُورة بين أغبرة أدراجيْ !
وتسجيلاتُ صوتك باتت مُهمَّشة على رفوُف أمسيْ
وقُبلاتكَ مابقيَ من عبقُها شيء مُستقر بين أضلُعي
وضحكاتُك / همساتُك ..
لمْ تعُد تسَّتحضرني من بينَ ضجيج العابرينْ
تُرى إلى أي حدٍ غرّبتني عن مدائنُ روُحك .. ؟
( كذبةٌ لعيَّنة )
أتذكُر أدمعُك التي بللت بها أطرافُ رسائِلي !
وأطراف أناملي / ومازالتْ عالقة بِ ثيابي ..
وعلى دفاتِري خلَّدتها مازال نزيفُها حتى الآن يئنُّ
بِ صدري ومازلتُ أصرُخ بِ وجه زيفها :
لمْ تكذِبي ، لمْ تكذِبي .. فَوالله ما آمنتُ بِ كذبة !
ورويتُها على مسامعُ رفاقِي وصدحتُ بها في قصائِدي
سوى " أكذوُبة بُكاءكَ على أعتابِ فُراقيْ " ..
أخبرنَي بأنها كانت أصَّدق مِن عشقك من عهوُدك مِن
وهم بقاءُك أخبرنَي بأنكَ بكيتَ نجلاءُك بِ عين مُحبْ !
وإنتحبتُ على أبوابِها بِ قلبٍ يعتصرُ إنكساراً ،
أخبرني بِ أنكَ العاشق الأول الذي شهدَت مساءاتُ الحنين
على أدمعهُ الصَّادقة الموجُوعة على ضفافُ غيابِي ..
أخبرني بِ أنكَ الرجُل الوحيد الذي إمتهنَ عارَ البُكاء
فِي مُجتمعٍ أحمق يُحرّم خطيئةُ الدمعِ عَلى الرِجالْ
.. وتباهَى فِي مجالسُ الرجَال بِ صوتٍ مُجاهرْ :
نعمْ أنا بكيتُ مِن أجل رحيلَ تلكَ " الشامِخة " ..!
( هذيانٌ مشرُوع )

إحدَى يديَه كانت مُنهمكة بِ العبث في خُصلات شَعريْ
والأخرَى كان ينفُث بِها " سِيجارتهُ " إلتقطتُها منه بِ غضبْ
وبِ إمتعاضٍ ممقوُت وهمستُ لهُ :
دعهَا تلكَ اللَّعينةْ فلنْ أسمَح بِ أنْ " تُشارَكني فيَك " !
( كِبرياء )
كُل ضحكاتِي زائِفة !!
أخبئُ خلفها الكثيرُ من الخيباتْ / والكثيرُ من الحُزن القاتِل
فَ إنْ سمعتني يوماً أقهقه بصوتٍ لامُبالي ..
فَ إِعلم بأني أنزفُ شجناً وأُكابرْ !!
( تحررٌّ )
لمْ أُخلق لأكوُن صيدة سهَلة يستلذُ بِ طُعمها كُل عابرْ
أوْ لِ تلتهم أنوُثتي نشوَة " رجُلٍ ساقِط " !!
أو لِ تنتشِي أذني بِ سمفوُنية الخَطايا الغَزلية الماجِنةْ ،
خُلقتَ من نسلَ رجلٍ حُرَّ !
ومن [ سُلالةٍ شرقيَّة عريقةْ ] تعلمتُ مِنها كيفَ يكُون طعمَ
الحُرية والعزَّة وكيفَ أتباهى بِ جُلباب طُهري .. .
في ظلَّ زمانٍ رخصت فيه قيمُ العفة تعلمتُ أنْ أترفَّعُ عن كُل إبتذال !!
( نوبةٌ ثائرةْ )
من تُرعبه الحَقائق وتُفزعه أنباءُ الصَّدقْ !
ويجلدهُ سياط الواقع بِ قسوة ..
فَ ليتحاشَى قراءتي / ويحذَر تتَّبُعي فأنا لستُ مِن
الكُتاب الذين يُرصَّعُون " لونَ الحقيقة " !!
ويقنعُون القارِئ بأن في نهاية الرَّواية يتزوجُ الأبطال
وبأن قُبلة سحرية قد تُعيد الحياة لِ
[ عاشِقة ]
لستُ من الأدباء الذين يُطوَّقون المعاني بِ زمهريرٍ مُصطنع
أنا أنقشُ على دفاتِري ملامحٌ مُشرَّدةْ !!
وتفاصيلٌ باهِتة / وأوجاعٌ رثَّة / وعورَة جرحٍ مضموُرْ
وحكَايا بائِسة / ووجوُه مخضَّبة بِ دماءٌ شاحبةْ ،
وأحلامٌ غضَّة وهنت عَلى عُكاز الصَّبرْ

/


من أكثر الخواطر التي راقت لي كثيرا"




جناين ورد 01-31-2013 04:48 AM

رد: تَمَردْ رَجُلَ وَ كِبرِيَاءْ أُنَثَى
 
راق لي هنا طرحك
كان كنهر جاري
وكتيار يعصف بمن استلهم حروفه
راقيه انتي حتى الحرف يخجل اي الكلمات سيسطرها
غاليتي سلمت اناملك
كل الشكر لروحك

غرور طفلة 01-31-2013 06:15 AM

رد: تَمَردْ رَجُلَ وَ كِبرِيَاءْ أُنَثَى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد (المشاركة 427451)
راق لي هنا طرحك
كان كنهر جاري
وكتيار يعصف بمن استلهم حروفه
راقيه انتي حتى الحرف يخجل اي الكلمات سيسطرها
غاليتي سلمت اناملك
كل الشكر لروحك



حُضَوَرَ يَّهِزُ عَرش الكَلَمْ فَ تَتَسَاقَطْ حُرَوَفَهُ
خَمَائَلْ الأسَتِبَرَقْ تُدَثُرَكِ

عسكريمه حمرا 01-31-2013 01:07 PM

رد: تَمَردْ رَجُلَ وَ كِبرِيَاءْ أُنَثَى
 
كلمات تفيض عشقاً وجمالاً

اعدت قرائتها اكثر من مره لروعتها

احييك على ذوقك الفتان

دمت بروعتك

غرور طفلة 02-02-2013 10:58 PM

رد: تَمَردْ رَجُلَ وَ كِبرِيَاءْ أُنَثَى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكريمه حمرا (المشاركة 427632)
كلمات تفيض عشقاً وجمالاً



اعدت قرائتها اكثر من مره لروعتها

احييك على ذوقك الفتان


دمت بروعتك




منهل الجمآل أنتِ ومنه لا أكتفي ..قبل اليآسمين ل روحكِ وأني لمن
الشآكرين دومآ ....! طبتِ بحجم عمقكِ

بنت العنزي 02-02-2013 11:41 PM

رد: تَمَردْ رَجُلَ وَ كِبرِيَاءْ أُنَثَى
 
ابداع ما خط قلمك
كل الشكر لسممموك

اسير الشوق 02-02-2013 11:53 PM

رد: تَمَردْ رَجُلَ وَ كِبرِيَاءْ أُنَثَى
 

خاطرة في منتهى الروعة ..

سملت الايادي ياذوووق .

من تأملها وجد فيها روعة القلم ورقي الفكر ودقة بوح المشاعر ..


يستحق التقييم ..

اطيب الاماني

أغْ ـتِرآبْ~| 02-03-2013 06:43 AM

رد: تَمَردْ رَجُلَ وَ كِبرِيَاءْ أُنَثَى
 
( تحررٌّ )
لمْ أُخلق لأكوُن صيدة سهَلة يستلذُ بِ طُعمها كُل عابرْ
أوْ لِ تلتهم أنوُثتي نشوَة " رجُلٍ ساقِط " !!
أو لِ تنتشِي أذني بِ سمفوُنية الخَطايا الغَزلية الماجِنةْ ،
خُلقتَ من نسلَ رجلٍ حُرَّ !
ومن [ سُلالةٍ شرقيَّة عريقةْ ] تعلمتُ مِنها كيفَ يكُون طعمَ
الحُرية والعزَّة وكيفَ أتباهى بِ جُلباب طُهري .. .
في ظلَّ زمانٍ رخصت فيه قيمُ العفة تعلمتُ أنْ أترفَّعُ عن كُل إبتذال !!



رآق لِي سِيدة الحَرف ملآئكية الأبدآع ..
انتقآئك يُلجِم الأفوآه كمآ تُلجم الحقآئق متقنِعي الطُهر ..
رآئعه لله دَرك يأأنِيقه لروحكك عبق الجُوري ونسآئم الزيزفون


All times are GMT +3. The time now is 02:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant