![]() |
من هو بآالدنيآ امين !!
.......... كنْت افكّر . . !!
كيُف روحْي أقدّرِ أقسٍمها لِأحد ................. كيف أعيش بـ نص روح . .؟! ومنَهو بالدْنيا أميـَـَـَن ~ !! . . أقآسُمه ’, روووحَ وجـَـَسد }-- ............................ [ وكان تفْكيري صّغير ] . . ............................ [ وكان تفْكيري صّغير ] . . ............................ [ وكان تفْكيري صّغير ] . . ............................ [ وكان تفْكيري صّغير ] . . ............................ [ وكان تفْكيري صّغير ] . . ................توهـِ ما عآإ‘شُ التجـَـَآرْب . . !! ...................................ولِآ عْرف عُهد وعـَـَـَـَد . .~ فيّ حدْيث النْاس يسُمع : ....................... [ ( الصداقه والصديق ) ] ....................... [ ( الصداقه والصديق ) ] ....................... [ ( الصداقه والصديق ) ] ....................... [ ( الصداقه والصديق ) ] ....................... [ ( الصداقه والصديق ) ] وٍكيف تتّوالف قلْوب . . تجتُمع في روْحها . . --{ في نبِضهُا . . | وْكن جُآمعِهم جسّد . . كنت أسمع . . !! كنت أسمع . . !! كنت أسمع . . !! كنت أسمع . . !! كنت أسمع . . !! منهو يآ قلبي الصديق . . ................. منهو بيصون العهد ..؟! وهذي هي مرت سنيــن . . وصار لي فكر .. وتجارب .. وكل شي بالحياة . . ......................... يبدأ بسبب . . ! وكانت عيونك سبب .. ( من عرفتك ) ..! ( من عرفتك ) ..! ( من عرفتك ) ..! ( من عرفتك ) ..! ( من عرفتك ) ..! وانت لي أغلى حبيب .. ومهما غبت . . ! بلتقي بك ..! لأنك [ أفراح السعد ] .. بالرخا ألقاك تسقيني الشهد . . --{ فرحتي هي فرحتك .. وبسمة شفاتي .. وضحكاتي بعد ..~ ولو حصل . . ! و " إحتجت لك " في ضيقتي . . ألتفت والقآك .. لأحزآني بلد .. }-- يآ دنيـتي ..! صرت لي . . انت القريب . . والأخ و ( أصدق حبيب ) .. ..... ( أصدق حبيب) .. ... ( أصدق حبيب) .. ..... ( أصدق حبيب) .. ..... ( أصدق حبيب ) .. عمرهآ مآخابت ظنوني بـ أحاسيسك أبد ..! --{ يآعسى أيآمك سعيده .. والله يحرسك بعيونه .. وجعلني مآ أبكي على بعدك أبد . . ولا أفآرق مهجتك .. يآ اغلى وعد . . .! ............... يآ اغلى وعد . . .! ................... يآ اغلى وعد . . .! ...................... يآ اغلى وعد . . .! .................... يآ اغلى وعد . . .! .. http://www.htoof.com/vb/images/icons/htoof9.gif خٌذني معَك لـًـً أبعٌد حَـٍـٍدوُد الكٌونَ http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif ’~ http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif |
رد: من هو بآالدنيآ امين !!
أيا أغتراب ..!!
حَرفٌكِ زمرديْ يستحقْ الاعجآبْ جِئتُ لأَسكُبَ حُروفَ الشُكرِ ل هكذآ غيث! فَوَجدتُ نَفسيْ عَآئِدٌه مَخمُوره حَتى تَهاوتَ أنفَاسيْ حُباً بِ الحَرفِ أغتراب/ تَتَسَامَى الْحُرُوفُ بِ كَلِمَاتِكِ حَتَّى الْاِرْتِقَاءْ وَتَرْتَشِفُ مِنْ نَهْرِ إِبْدَاعِ أَنْتِ سَيِّدَته شُكراً تُمطِرُكِ ولآ تَفقِدُكِ الوَرَدُ يَتَنَفسُ عُمْقُكِ ي فَنْ |
رد: من هو بآالدنيآ امين !!
كلمات تفيض عشقاً وجمالاً اعدت قرائتها اكثر من مره لروعتها احييك على ذوقك الفتان دمت بروعتك |
رد: من هو بآالدنيآ امين !!
رائعه هذه الكلمات وتعجز احرفي ان اشكرك
كلمات في قمه الذوق الرفيع تبوحين هنا بنزف واحساس اجمل يحسها قلبك شكرا لاناقه قلمك اتمنى ان ارى بوحك اكثر دمتِ بخير غاليتي ولكِ مني كل الشكر والتقدير |
رد: من هو بآالدنيآ امين !!
الله يعطيك الف عافيه
غاليتي بلسم هي حروفك اناقتها فاتنه تسعد كل من يطلع عليها فسلمتي وسلمت اناملك |
رد: من هو بآالدنيآ امين !!
اقتباس:
تختآل الحُروف بِين جمآل مآتُسطِرين وبِين جمآل مآتحمِلين ,. وكأنِك بيِلسآنة اتَلف الزِمن عَبقها ولآزآلت تَحتِفظ بجمآلهآ وجُودِك يِعني لِي كَثيرآ .. وجمآل حُروفِك احيآ بِقلمِي مأأفتقدته كوني دَومآ معِي فجمآلك يِفوق الحِس والشِعُور ,. |
رد: من هو بآالدنيآ امين !!
اقتباس:
احِببت ايضآ ردك الجميل دمتي لي اختا رائعة الحِضور واساله سبحآنه لك دوام الصحه اشكرك |
رد: من هو بآالدنيآ امين !!
اقتباس:
أشِكرك غاليتي لحِضورك الانيق وردك المُفعم بالجمال وافر التحايا لحِضورك لاخلا ولا عدم |
رد: من هو بآالدنيآ امين !!
اقتباس:
بلسم العنآء هو مرورك الغالي ربي يسلم لي قلبك لاخلا ولا عدم |
| All times are GMT +3. The time now is 11:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا